الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 20

الجنية ترشد صابر عن إرث جده.. مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 20

الجمعة 29/مارس/2024 - 09:05 م
مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 20

 

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 20.. تبدأ أحداث الحلقة 20 من مسلسل المداح، بظهور قزح «فتحي عبد الوهاب» ليحذر تامر شلتوت الجن من التعاون مع صابر، ويطلب منه تنفيذ الأوامر فقط.

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة20


مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 20

مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 20.. وفي مشهد تزداد حيرة صابر المداح، الأمر الذي يجعله يلجأ للشيخ خضر ويطلب منه أن يدله عما يحدث له، من ظهور تاج وتعطل السيارة، ويخبره، لكن الشيخ خضر يخبره بأن كل ما يحدث له خير، وإذا تحرك بالسيارة كان سيواجه شرا أكبر.

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة

كما تظهر الجنية مليكة للدكتور زهير «جميل برسوم»  لتسحب روحه، وتقوم بحرق الكتاب ليموت في الشقة حرقا حتى لا يصل إليه صابر مرة أخرى، ويخبره بعد وفاته ابن عم الدكتور زهير أنه يمتلك نسخة أخرى من الكتاب.


المداح اسطورة العودة

وفي مشهد اخر عند دخول أم صابر «حنان سليمان» الحمام للوضوء تجد أنهم قاموا بتحويل وجهها وجسدها إلى جسم عجوز لتصرخ وتنادي صابر لينقذها من تلك الموقف ويطلب منها صابر أن تستعيذ من الشيطان الرجيم، وتوضح له أن عمرها لا يتحمل ما يحدث.


أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

يشارك في مسلسل المداح أسطورة العودة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: الفنان حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، والفنانة دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

موعد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 20

يعرض  مسلسل المداح اسطورة العودة بطولة النجم حمادة هلال على مدار ثلاثون يوما من الشهر الكريم، على شاشة قنوات mbc، ويذاع في تمام الساعة الـ 8:00 مساء، كما يعاد مسلسل المداح 4 الحلقة 20 في تمام الساعة 11:00 مساءً، الإعادة الثانية في تمام الساعة 4:00 عصرا.

اقرأ أيضا: حمادة هلال ينتصر.. شاهد أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة السابعة