الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

حمادة هلال ينتصر.. شاهد أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة السابعة

السبت 16/مارس/2024 - 10:44 م
مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح، الكثير من الاحداث التشويقية والتي بدأت بذهاب رحاب «هبة مجدي» إلى الدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب»، لتعطيه قطعة القماش التي بها دم صابر، ليذهب سميح إلى البحر يشم رائحة المنديل،  ويقرأ عليه تعويذة ثم يلقيه في قاع البحر الذي فتحه كأنه بركان أحمر يتلألأ تحت جبال كاتمة السواد.

مسلسل المداح اسطورة العودة

 

ثم يجتمع سميح، مع مي سليم ودياب، ويحدثهما قائلًا: "اللي فاضل مش كتير، كل شوية بنقرب للحلم، 40 يوما، بأيامهم، يبقوا سنة كام يوم؟ اللي وصلناله حتى الآن مش شوية، بالرغم من إني محققتش اللي أنا عايزه، بعد صابر واللي زيه مش هناخد وقت طويل، كل حاجة هتم بسرعة".

احداث مسلسل المداح اسطورة العودة

ثم يبحث حمادة هلال، على جانب اخر عن طريقة التخلص من الجني صخر -دياب- حتى يظهر له داود ابن درغام -يوسف حمادة هلال- ويبلغه طريقة التخلص من صخر، وهو أن يذهب لنفس الغرفة التي خرجه منها ويستخدم الآلة الصغيرة التي يحملها معه.

 

وفي ختام الحلقة تنتهي الأحداث بحرق «صابر ـــ حمادة هلال» «صخر ــ دياب» وذلك بالقلادة التي معه، وتتحقق رؤية داود نجل ضرغام له


جدير بالذكر أن، مسلسل المداح أسطورة العودة من  بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، والفنانة هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، والفنانة سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.


قنوات عرض مسلسل المداح اسطورة العودة

كما يعرض مسلسل المداح اسطورة العودة على قنوات «mbc» يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة «شاهد».

مسلسل المداح الجزء 4
مسلسل المداح الجزء 4

اقرأ أيضا: