الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مشاجرة في حلقة برنامج رامز جاب من الاخر

رامز جلال يسخر من أحمد مالك بكلمة "ملوكة" أمام هدى المفتي وتنقلب حلقة برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 20 بمشاجرة

السبت 30/مارس/2024 - 07:39 م
 برنامج رامز جاب
برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 20

 الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك ضيوفًا في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 20 والذي  بثه على قناة MBC مصر مباشرة بعد أذان المغرب حيث سخر رامز جلال من أحمد مالك في البرنامج قائلًا له: “يا ملوكة”.

 استضاف رامز جلال الفنانة يسرا اللوزي ونسرين أمين في برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 20 قائلًا:  "تستطيعين تغيير شكلك، لكن من المستحيل تغيير جوهرك،  نجحت إحداهن في تغيير شكلها لأنها تتمتع بطبيعة خفيفة وروح مرحة، والأخرى ولدت في منطقة الزمالك، فلماذا تلعب دور فتاة من طبقة اجتماعية مختلفة؟ زوجتي المدعيين يسرا اللوزي ونسرين أمين".

ضحايا برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 20

 وجه رامز جلال  في برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 20 سؤالًا لنسرين أمين عن عدد زيجاتها، فأجابت نسرين قائلة: "لقد تزوجت مرة واحدة فقط، والحمد لله كانت زيجة جيدة". فعلق رامز بقوله: "لن تتكرر مرة أخرى"، لتؤكد نسرين أمين قوله قائلة: "بالضبط".

حلقات برنامج رامز جاب من الاخر

يتمحور فكرة حلقات برنامج رامز جاب من الاخر حول استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من المشاهير في مجالات الإعلام والفن والرياضة، حيث يعتقد الضيوف أنهما في برنامج حواري عادي. ولكنهما يفاجآن بأنهما في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر ويتعرضان خلال المقلب لمجموعة من المواقف الصعبة. فبعد دخولهما إلى البرنامج، يتعرضان لزحليقة أكوابارك ويسقطان على مشاية كهربائية سريعة قرب كلب شرس، ثم يدخلان إلى نفق صغير ينبعث منه رائحة كريهة، وبعدها يتم حبسهما في غرفة صغيرة يتم إدخال بعض الحيوانات عليهما، ويتواجهان مع نعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان.

مواعيد برنامج رامز جاب من الاخر


يعرض برنامج رامز جاب من الاخر على قنوات MBC مصر خلال شهر رمضان، ويبدأ البرنامج في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت مصر. كما يتم بث الحلقات يوميًا في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مباشرة بعد أذان المغرب، ويكون إعادة عرض الحلقات في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت مصر.