الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

سامح يخترع بديلًا لبنزين

بالبول الخاص به.. سامح يخترع بديلًا لبنزين 92: أنا مش هسيب بلدي وأمشي أنا هفيدها

الأحد 31/مارس/2024 - 02:01 م
السبورة

تداول فيديو لشخص يُدعى سامح صاحب مزارع الأمل اخترع بديلًا للبنزين باستخدم البول الخاص به لتشغيل ماكينته الخاصة حيث آثار الفيديو سخرية النشطاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي نظرًا لطريقة سرده لاختراعه والذي جعلوا سنوات متواصلة لا يخرج من المنزل إلا بعد تنفيذ مشروعه وخروجه إلى النور.

بديلًا للبنزين باستخدم البول

وبدأ الفيديو بسرد سامح الذي اخترع بديلًا للبنزين باستخدم البول الخاص به حيث أتى بفكرة زجاجة مياه مليئة بالبول ووضعها بشكل غريب لتحريك ماكينته، وبالرغم من أن الفيديو كان يثير سخرية عدد كبير من النشطاء إلا أن سامح كان يتحدث بجدية عن اختراعه الخاص.

لا يتوفر وصف.
سامح يخترع بديلًا للبنزين باستخدم البول

ويقول سامح الذياخترع بديلًا للبنزين باستخدم البول الخاص به نصًا عبر الفيديو المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي: “طبعًا أنا عملت اختراع  أعدت في سنين، قافل على نفسي وأعد في أوضة أربع حيطان عمال أعمل اختراعات لحد ما ربنا كرمني وتوصلت أنا ومجموعة من زملائي للهذا الاختراع”.

مخترع بديل البنزين 

وتابع سامح مخترع بديل البنزين الـ 92 المميز: “أنا شيلت التنك عشان مش محتاجه وحطيت بداله أزازة مياه فيها بول تتحرك لمدة شهرين ونصف وتمشي من 200 إلى 300 كيلو، الاختراع دة معمول بحاجة أنتو مش هتصدقوها هو البول”.

سامح يخترع بديلًا لبنزين 92

واستكمل سامح حديثه عن اختراعه بأنه اكتشف البول الخاص به وهو أقوى من بنزين 92  وينشر السبورة الفيديو لمشاهدته  لمعرفة تفاصيل تشغيل ماكينته ببول الإنسان قال إن مستعد لمساعدة الأشخاص الذين يريدون هذا الاختراع، متابعًا: “في عصابات من كلاب برة عاوزة تخدني  لأنها عاوزة تستفيد من العلم بتاعي زي أمريكا والصين”.

تعليقات السوشيال ميديا 

وانتشرت تعليقات ساخرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي خاصة على الفيس بوك حيث قال أحدهم: “يعني على كده اللي عنده خزان صرف صحي بقى يمتلك حقلل بول زأخبار التشحيم إيه ما اخترعتيش حاجة بديل الشحم”، وكان رد آخر: “محديش يعمل تحليل حفاظًا على الطاقة”.

مخترع بديل البنزين