الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

عطل يضرب واتساب

عطل يضرب واتساب وإنستجرام في مصر والعالم

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 09:47 م
عطل يضرب واتساب
عطل يضرب واتساب

عطل يضرب واتساب تواجه بعض الأجهزة المحمولة ومستخدمي الويب مشكلة فنية مفاجئة، حيث تشير تقارير من منصة Downdetector إلى وجود عطل غير متوقع في بعض الأجهزة المحمولة ومستخدمي الويب في الوقت الحالي، كما أن تطبيق إنستجرام يواجه مشكلة مماثلة، من المستحسن متابعة الحسابات الرسمية للدعم الفني للمنصة المتأثرة للحصول على مزيد من المعلومات حول حالة الخلل والتحديثات المتعلقة بعملية إصلاحه.

عطل يضرب واتساب

أكدت منصة Downdetector وجود عطل يؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي واتساب وإنستجرام في الوقت الحالي، وأن المشكلة تعيق بعض المستخدمين من تحديث الحالات وإرسال الصور.

عطل فني يضرب تطبيق واتساب

أفادت تقارير من آلاف العملاء ومستخدمي تطبيق واتساب في مصر وعدة دول حول العالم بوقوع عطل مفاجئ في التطبيق في مصر مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023، وحسب تلك التقارير، فإن العطل تسبب في عدم القدرة على استخدام التطبيق بشكل صحيح لدى آلاف المستخدمين.

عطل يضرب تطبيق واتساب

آلاف المستخدمين في مصر وحول العالم اشتكوا من حدوث عطل مفاجئ في تطبيق "ميتا" الشهير للمراسلة، حيث تعطل واتساب على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر في مصر بشكل غير متوقع.

وأفاد المستخدمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن تعطل واتساب في مصر تسبب في إعاقة سير الأعمال وتأثير سلبي على أداء الشركات التي تعتمد على واتساب كوسيلة مباشرة للتواصل مع الموظفين والعملاء.