الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تفاصيل كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

فيديو.. فتحي عبد الوهاب يقود توكتوك في كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

الخميس 04/أبريل/2024 - 03:22 م
فتحي عبد الوهاب في
فتحي عبد الوهاب في كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة

شهدت كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة العودة بطولة حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب العديد من الأحداث الكوميدية خاصة للفنان فتحي عبد الوهاب الذي يجسد شخصية سميح بعد نشره مقطع فيديو ريلز على موقع الفيسبوك.

وظهر الفيديو تصوير كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة العودة إذا ظهر الفنان فتحي عبد الوهاب بطل مسلسل المداح الجزء الرابع بشكل مضحك خلال كواليس المسلسل وهو يسوق التكوتوك خلال تصويره أحداث مسلسل المداح اسطورة العودة.

تفاصيل كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

وخلال الفيديو الذي نشره الفنان فتحي عبد الوهاب في كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة العودة حاول الفنان تنبية الاشخاص بأنه ليس لديه فرامل خلال قيادته التوكتوك بالملابس التي يرتدية في المسلسل حيث قال: “يلا بسرعة عشان ورايا دور تاني”.

 كواليس مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

أحداث مسلسل المداح الحلقة 26 الجزء الرابع 

 يواجه صابر في مسلسل المداح الحلقة 26 الجزء الرابع سلسلة من الأحداث الغريبة والصعبة،  يقرر صابر التخلص من شبح البوابة الرابعة، النمرود، الذي يعتبر أقوى ساحر تعلم السحر على يد الشيطان، ويحاول المداح استفزاز النمرود ولكنه يكتشف بأنه يختلف عن باقي الشيطاطين.

في الوقت نفسه، تحاول الجنية مليكا التخلص من ابن صابر وزوجته رحاب، وتضع وشم جن على أجسادهما وتذهب رحاب إلى الدكتور سميح وهو فتحي عبد الوهاب ليزيل الوشم، ويكتشف أن مليكا تتصرف بمفردها وتريد الانتقام من صابر وعائلته

ملخص مسلسل المداح الحلقه 26

في مشهد آخر من مسلسل المداح الحلقه 26 يحاول زين التقرب من منال ويطلب مسامحتها،  وتوافق منال وتكتشف أن شقيقتها رحاب هي من سرقت الكنز الخاص بزين،  تتصل به  لتفضح رحاب خلال محاولتها بيع الكنز ليتصرف معها زين بطريقته الخاصة.

مواعيد مسلسل المداح أسطورة العودة 4

يعرض مسلسل المداح أسطورة العودة 4 على قنوات MBC مصر وستعرض الحلقة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت البلاد والإعادو تكون لأول مرة في تمام الساعة 11:00 مساءً وتعاد أيضًا مرة أخرى في الساعة 4:00 عصرًا على قناة MBC2.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

 مسلسل المداح الجزء الرابع يتضمن النجم حمادة هلال الذي يؤدي دور المداح صابر، وهبة مجدي في دور منال، خالد سرحان في دور زين، فتحي عبدالوهاب في دور الدكتور صبحي، سهر الصايغ في دور الجنية مليكا، حنان سليمان في دور رحاب، ودنيا عبدالعزيز في دور الشيخة سلمى.

المسلسل من تأليف أمين جلال وإخراج أحمد سمير فرج، ويتميز بقصة مشوقة تدور حول مغامرات صابر ومواجهته للعديد من التحديات والأحداث الغامضة. يتناول المسلسل مواضيع السحر والخيال والقوى الخارقة، ويجمع بين الأكشن والتشويق والدراما لإنتاج تجربة مشاهدة مثيرة للجمهور.