السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 23

مسلسل المداح الحلقة 23 صدمة حمادة هلال بعد تخلص مليكا من حياة حسن شقيقه ووالدته

الأحد 31/مارس/2024 - 10:10 م
السبورة

 أحداث مروعة شهدها مسلسل المداح الحلقة 23 الجزء الرابع  للفنان حمادة هلال والذي يجسد دور صابر المداح عندما تنهي الجنية مليكا حياة حسن شقيقه ووالدته ويحاول المداح أسطورة العودة من التخلص من مليكا بالخاتم ولكنها هربت وقالت له ليست هذه المرة يا صابر.

ويحاول حمادة هلال في  مسلسل المداح الحلقة 23 الجزء الرابع بإنقاذ شقيقه حسن ووالدته بعد محاولته التخلص من مليكا ويقرأ عليهم حتى يستيقظون ومن ناحية آخرى يقابل الدكتور سميح وهو فتحي عبد الوهاب الصحفيين التي تعمل معاهم كاسيا وهي خادمة الدكتور سميح.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 23 الجزء الرابع

ويتقرب سميح في مسلسل المداح الحلقة 23 الجزء الرابع من الصحفي الذي يحاول تشويه صورته في الفيديوهات لإقناعه بأنه ليس شخصًا متكبرًا ولديع أفكار ومعتقدات يمكن إثباتها بالعلم والدين أيضًا، كما يطلب سميح من كاسيا بترك الوكالة وتبدأ في خطتها الآخرى وهو التقرب من صابر المداح 4 أسطورة العودة والذي يذاع على قناة إم بي سي مصر لإلهائه عنهم.

وتتغير معتقدات رحاب طليقة المداح في مسلسل المداح الحلقة 23 وتتقرب أكثر من الدكتور سميح وهو الجن المتخفي على هيئة إنسان ومن ناحية آخرى يذهب زين إلى المحزن  لتفقد الكنز الفرعوني الذي فتح بوابته ولكن يتفاجأ بأنه غير موجود.

تفاصيل مسلسل المداح الحلقة 23

 يعرض الصحفي في مسلسل المداح الحلقة 23 وراء قناعًا فيديو حول الشيخ سميح مرة آخرى ويكشف حقيقته ولكنه يتفاجأ بالظهور له في منزله ويخبره بمعرفته عن الغرفة التي يبث من خلالها فيديوهاته، وحاول الصحفي إقناع سميح بأنه يفعل ذلك من أجل الترند وبعد ذلك يعترف في الآخر بأنه مخطأ في حقه.

وهدد سميح الصحفي فى مسلسل المداح الحلقة 23 بألا يفعل مثل هذه الفيديوهات مرة آخرى وفي نهاية مشهد مسلسل المداح الحلقة 23 يذهب صابر إلى سيدة توفى زوجها بسبب جدارية فرعونية اشتروها  وقتها وتحدث لهم وبدأت تحدث أشياء خارقة للطبيعة حتى توفى زوجها بدورة المياه.

ويقترب حمادة هلال في مسلسل المداح 4 الحلقة 23 من الجدارية  ويكتشف أنها تحمل علامة الجن وعندما يخاول لمس الأوراق الموجود بجانبها يتفاجأ بنزيف الجدارية بالدم، ومن المقرر أن يقابل صابر أحداث مرعبة في الحلقة القادمة تقلب الموازين.

مواعيد مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 23

جدول عرض مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة 23 بطولة النجم حمادة هلال على شاشة قنوات MBC في الشهر الكريم، ووفقًا للجدول الجديد، تعرض الحلقة 23 من مسلسل المداح في الساعة 8:00 مساءً، إعادتها للمرة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، وبعدها ستعاد للمرة الثانية في الساعة 4:00 عصرًا.

أبطال مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

 مسلسل المداح الحلقة 23 الجزء الرابع  أسطورة العودة بطولة الفنان حمادة هلال وهبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز. يتولى الكتابة أمين جلال، والإخراج يتم بواسطة أحمد سمير فرج.