الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10 وفاة والدة محمد إمام وفضح محمود البزاوي

الجمعة 05/أبريل/2024 - 08:20 م
أحداث مسلسل كوبرا
أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10

تتصاعد أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10 بشكل مثير ومشوق، بدخول "إحسان"، التي تجسدها الفنانة صفاء الطوخي، والدة "كوبرا" الفنان محمد إمام، في أزمة صحية خلال تواجدها في الحبس.

في الجانب الآخر، يظهر الضابط "حازم"، الذي يجسده الفنان محمود عبدالمغني، وهو يقوم بمراقبة حركات "كوبرا" وجمع المعلومات عن أصدقائه خلال فترة سجنه، وتعقبه لأنشطة "كوبرا".

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10 يُظهر كوبرا وهو يتورط في محاولة إخفاء جثة أحد رجال المعلم "شيخون"، الذي حاول قتله في الحلقة السابقة.

ويقوم كوبرا بمساعدة صديقه المقرب "سمير بابجي"، الذي يجسده الفنان محمد ثروت، في مشهد كوميدي يجمع بينهما وسط أهالي القرية. 

يحاولان تبرير الأمر بأن ما يحملونه ليس جثة بل أضحية تُقدم في حفل زفاف كوبرا ونسمة، ابنة العمدة.

في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10 في سياق آخر، يلاحظ أحد رجال "شيخون" ما يحدث ويقوم بمراقبة كوبرا، تتصاعد الأحداث بتطورات جديدة، حيث أن كوبرا وسمير بابجي يجدون أنفسهما في مواقف كوميدية ومثيرة في محاولتهما لإخفاء الجثة.

تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 10

في تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 10 يظهر "سيكا" و"غرام" وهما يشاهدان مقطع فيديو من قبل أحد الإعلاميين الذي يدعو إلى تقديم أي معلومات تؤدي إلى القبض على "كوبرا". 

يقوم "سيكا" بالتواصل مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على أحد تطبيقات السوشيال ميديا في محاولة لتبرئة صديقه "كوبرا" وإلقاء الضوء على الجوانب الإيجابية في شخصيته.

بعد ذلك، يتم نقل والدة "كوبرا" إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية داخل الحبس، يُظهر المشهد بكاء ابنتها "سماح".

في محاولة يائسة للتواصل مع عائلته، يحاول "كوبرا" التواصل مع شقيقته، إلا أنها تخفي عنه خبر تعب والدته، وفيما بعد، يتضح للجميع خبر وفاة والدته إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

تطور جديد في تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 10 يقابل الإعلامي "جمال هلال"، الذي يجسده الفنان محمود البزاوي، "سيكا"، صديق "كوبرا"، ويطلب منه حذف مقطع الفيديو الذي نشره على منصات التواصل الاجتماعي للدفاع عن "كوبرا". 

في السياق ذاته، يتصل "شيخون" بأحد رجاله الذي يقوم بمراقبة حركات "كوبرا" لمعرفة المزيد عن نشاطاته. 

يُطلب منه التخلص من "كوبرا" في أقرب فرصة، إلا أنه يفاجئه بأن "كوبرا" ينتحل شخصية دكتور يدعى "مصطفى حندوقة"، مما يجعل من الصعب ملاحقته والتعامل معه بسهولة.

وفي نهاية أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 10 يشهد حفل زفاف "كوبرا" على "نسمة"، الفنانة مريم الجندي، ابنة العمدة الفنان محسن منصور.

أبطال مسلسل كوبرا الحلقة 10

يتميز مسلسل كوبرا بقصته المشوقة وبطولة نخبة من النجوم، ويقوم ببطولة المسلسل محمد إمام مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، بالإضافة إلى ضيوف شرف. 

وتمت كتابة السيناريو بواسطة أحمد محمود أبوزيد، والإخراج من قبل أحمد شفيق، والمسلسل من إنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 10

عرض حلقات مسلسل كوبرا الحلقة 10 في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة Mbc مصر ومنصة شاهد، وتُعاد عند الساعة 10 صباحًا. 

كما يتم عرضه على قناة Mbc مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا ويُعاد عند الساعة 5 مساءً.