الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ملخص مسلسل المداح

بعد وفاة صابر المداح مؤشرات لعودة مسلسل المداح الجزء الخامس

الإثنين 08/أبريل/2024 - 06:17 م
مسلسل المداح
مسلسل المداح

آثار مسلسل المداح الحلقة الأخيرة جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد وفاة صابر الذي يجسد دوره حمادة هلال خلال الحرب الذي نشأت بين الشيطان قزح والذي يجسد دوره فتحي عبد الوهاب.

واعتقد نشطاء التواصل الاجتماعي أنه لا يوجد حلقات آخرى من مسلسل المداح الجزء الخامس بسبب وفاة صابر بعد تخلصوا على قزح الشيطان ولكن أثبت شهدت آخر حلقة من مسلسل المداح مؤشرات لعودة صابر وقزح مرة آخرى.

قد تكون صورة ‏هليكوبتر‏
مسلسل المداح 

أحداث مسلسل المداح

هناك بعض الأشخاص لم يستطيعو أكمال مسلسل المداح أسطورة العودة الحلقة الآخيرة  بسبب حزنهم على وفاة صابر مما جعلهم يفقدون الامل بوجد مسلسل المداح الجزء الخامس ولكن تطورت الحلقة في آخر المشهد حيث استيقظ حمادة هلال والذي يجسد دور صابر بعد دفنه في القبر.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
مسلسل المداح 

عرض مسلسل المداح الجزء الخامس

أما قزح وهو الفنان فتحي عب الوهاب يعود من جديد حيث حضر عزاء ودفن صابر وكان سبب رجوعه هو الخاتم الذي اختطافته مليكة من المداح 4 أسطورة العودة لذلك سيكون هناك حلقات آخر من مسلسل المداح الجزء الخامس.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏
مسلسل المداح 

ملخص مسلسل المداح الحلقة الأخيرة

  تتصاعد الأحداث بشكل مروع ومثير في مسلسل المداح الحلقة الأخيرة  حيث يتمكن حمادة هلال، الذي يجسد دور صابر المداح، من التغلب على الشرير  نمرود باستخدام السيف، وينجح صابر في إغلاق بوابة الشر والتخلص من نمرود نهائيًا

. وفي سياق آخر، يتعرض فتحي عبد الوهاب، الشخصية التي يجسدها في المسلسل، لتعذيب من قبل القوى التي تحمي بسبب تمكن صابر من الحصول على السيف، ومن جهة أخرى، تسعى رحاب، زوجة صابر السابقة، في الحلقة الأخيرة للتعلم من الكتاب السحر.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
مسلسل المداح 

تفاصيل مسلسل المداح 4 الحلقة الأخيرة 

وبالفعل، تستخدم رحاب الكتاب  في مسلسل المداح 4 الحلقة الأخيرة ويكتشف صابر أن طليقته تحاول تعلم السحر، فيقوم بأخذ ابنهما منها، وفي إحدى المشاهد الأخرى، وفي مشهد آخر في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح أسطورة العودة  يخضع  صابر لطلبات وأوامر قزح، الذي يعرف باسم سميح وهو في الواقع الفنان فتحي عبد الوهاب. 

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏
مسلسل المداح 

ويطلب قزح من صابر أن يقدم رحاب كقربان له باستخدام السيف، ويوافق صابر على طلبه،  يكشف صابر عن خداع قزح واستخدام السيف ضده بدلًا من تقديم رحاب كقربان وتنتهي الأحداث بتحرير صابر من سيطرة  قزح ووفاته.

قد تكون صورة ‏‏١١‏ شخصًا‏
مسلسل المداح 

مواعيد عرض مسلسل المداح الحلقة الأخيرة 


يعرض مسلسل المداح الحلقة الأخيرة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً. وسيتم إعادة عرض الحلقة الأولى في نفس اليوم في تمام الساعة 11:00 مساءً، وستعاد الحلقة مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 4:00 عصرًا، يمكنك مشاهدة الحلقة الأخيرة والاستمتاع بها في هذه المواعيد المحددة على قناة MBC مصر.