الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أخبار الجامعات.. جامعة مصر للمعلوماتية تستضيف (DSC MENA 24)

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 06:01 م
جامعة مصر للمعلوماتية
جامعة مصر للمعلوماتية

أخبار الجامعات.. تستضيف جامعة مصر للمعلوماتية مؤتمر علوم البيانات والذكاء الاصطناعي (DSC) في نسخته الأولى في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يُعد هذا المؤتمر أكبر حدث في مجال علوم البيانات والذكاء الاصطناعي في أوروبا وواحدًا من أكبر المؤتمرات العالمية في هذا المجال وسيُعقد المؤتمر خلال الفترة من 18 إلى 20 أبريل في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أخبار الجامعات.. المؤتمر عددًا كبيرًا من المتخصصين في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي

 

أخبار الجامعات.. يضم المؤتمر عددًا كبيرًا من المتخصصين في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي، ويُعتبر منصة مثالية لإقامة شبكات علاقات مميزة والحصول على محتوى عالي المستوى وفرص غير تقليدية في مجال الأعمال. يأتي ذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين جامعة مصر للمعلوماتية وشركة Ntervento وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA).

أخبار الجامعات.. من الموضوعات المطروحة في المؤتمر: الذكاء الاصطناعي التوليدي، تحليل اللغة الطبيعية والنصوص، رؤية الكمبيوتر والآلة، التعلم العميق، الابتكار باستخدام البيانات، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

أخبار الجامعات.. تؤكد الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، على أهمية المؤتمر في تمكين الكفاءات وتطوير القدرات في مجال علوم البيانات والذكاء الاصطناعي. كما تشير إلى أن الجامعة تولي أولوية كبرى للنشاط البحثي التطبيقي، وتسعى لتعزيز الابتكار وتطوير التقنيات الحديثة.

أخبار الجامعات.. المؤتمر يشكل فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التعاون بين الباحثين والمهنيين في هذا المجال، ويساهم في تطوير البحث العلمي التطبيقي وتعزيز الأمن الإلكتروني.

أخبار الجامعات.. جامعة مصر للمعلوماتية تسعى لتعزيز مكانتها كإحدى الجامعات الرائدة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتسعى لتقديم برامج تعليمية متخصصة تلبي احتياجات سوق العمل.