الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تصريحات شيرين رضا

شيرين رضا تتصدر أقوى 8 ترندات بعد كشفها حقيقة تركها لعمرو أديب

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 03:12 م
 شيرين رضا أقوى 8
شيرين رضا أقوى 8 ترندات 2024

تصدرت الفنانة شيرين رضا أقوى 8 ترندات 2024 مع عدد من الفنانين الذين آثاره الجدل ووضعوا علامة للترند حتى النهاية وهو بعد تصريحاتهم في الحلقات التليفزيونية والمتداولة عبر السوشيال ميديا ومن بين هؤلاء الترندات هي شرين رضا وقصتها مع عمرو أديب وابنتها.

ومازالت تتصدر الفنانة شيرين رضا أقوى 8 ترندات 2024 بالرغم من عرض حلقة شيرين رضا  في رمضان ويأتي ذلك بعد تحدثها عن أسرار لم تقولها من قبل في إحدى الحلقات التليفزيونية برمضان  هو عن زواجها بعمر دياب حيث قالت إنه هو من كان يحاول الزواج منها حتى تزوجته.

 الفنانة شيرين رضا أقوى 8 ترندات 2024

وحصلت شيرين رضا على لقبشيرين رضا أقوى 8 ترندات 2024 بسبب كشف الحقيقة وراء علاقتها بعمر دياب حيث قالت إن كل أغاني عمرو ديب وقت زواجهم كانت ليها وكل أغنية بعد الطلاق كانت لها أيضًا، كما حكت شيرين عن تعرضها للخيانة من شخص تزوجته ولكنها رفضت أن تقول من هو؟.

وتابعت شيرين رضا أنها عندما تعرضت للخيانة كان عمرها صغير، وتطرقت بالحديث عن ابنتها نور حيث قالت إن علاقتها بأخواتها ليست قوية لأنها لا تقابلهم بالرعم من وجودهم في ذات البلد وهي لندن.

تصريحات شيرين رضا عن ابنتها نور 

وأكدت أن والدها  عمرو دياب لم يصرف على ابنته نور منذ أكثر من 5 سنوات لأنه يريد الاعتماد على نفسها، كما ردت شيرين على تغريدة هاجماتها فيها الفنانة أحلام قائلة: “بدي انتفها” وهي تغريدة قديمة وصفت في الفنانة شيرين المؤن بالجعير.

شيرين رضا وأحلام 

وردت وقتها شيرين رضا على أحلام: “إيه انتفها دي هي شغالة في كوافير؟، دي واحدة فاضية أنتي مالك خليكي في حالك هو أنتي تعرفي المؤذن ده”، وبعد أربع أيام من إذاعة الحلقة ظهرت أفلام وكتبت لها تغريدة جديدة لشيرين رضا وقالت فيها: مش هي اللي فاضية أنا اللي فاضية بس ليكي أكيد هكون فاضية".

وتابعت أحلام لـ شيرين رضا: “بس يا ولية اسمعي كويس عمري في حياتي مش هسمح لاشكالك أن تقول أن صوت المؤذن والأذان أنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق سيطان أخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هي حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين واللي ما يعرف القصة يفتح الرابط”.