الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

جورج وسوف

انكسر ضهري.. جورج وسوف يكشف تفاصيل معاناته بعد وفاة ابنه وديع

الخميس 11/أبريل/2024 - 05:28 م
جورج وسوف
جورج وسوف

كشف الفنان السوري جورج وسوف عن معاناته منذ وفاة نجله وديع، العام الماضي، مشيرا إلي أنه أنه "لا يزال تحت صدمة وفاته"، لانه يعتبره الفرحة الخاصة به.

معاناه جورج وسوف عن ابنه وديع

وأوضح جورج وسوف في لقاء عبر "بودكاست" مع الإعلامي عمرو أديب، أن خبر وفاة نجله وقع عليه كالصاعقة، ولا يزال حتى اليوم لا يستطيع تصديق ما حدث أو ان ابنه رحل وأنه حاول تقبل ذلك، لكن الفاجعة كبيرة ولا يستطيع تحملها.

جورج وسوف مع الإعلامي عمرو أديب

وتابع جورج وسوف مع الإعلامي عمرو أديب، عن شعوره بعد رحيل نجله قائلا: "قليل الوفا معايا وديع، راح سايبني وماشي، يخرب بيتك إنت صاحبي وابني وأخويا وأبويا"، مؤكدا أن العام الماضي قاسيا عليه مع فقدان نجله، معلقا: "أتكـسر ضهري بس قدرت أتحمل وطلعت أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور بس الحزن بقلبي".

وأشار جورج وسوف، أنه يعيش وحيدا في المنزل عقب وفاة ابنه وديع، الذي كان يأتي ويزوره كلما سنحت الفرصة، مبينا أنه الآن أصبح وحيدا تماما، موضحا أن الوقوف على خشبة المسرح، هو الأمر الوحيد القادر على أن يجعله ينسى أي ألم أو حزن.

واختتم بالقول، بطلب جورج وسوف الحديث والتوقف عن الخوض في سيرة ابنه، كونها تبث في نفسه حزنا قويا.

 

اقرأ أيضا: صلاح الشرنوبي..وفاة ذكري وجعتنى.. أغانى المهرجانات دمرتنا..هانى شاكر ماكنش سايق.. الفنان اللبنانى أذكى من المصرى..وأحمد مكى نجم الراب