رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

لأول مرة تدريس الرينبو بمدرسة ألمانية بالتجمع الخامس

السبت 13/أبريل/2024 - 03:50 م
تدريس المثلية الجنسية
تدريس المثلية الجنسية بمدرسة ألمانية

حالة من الجدل والاستياء حول اتهام مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس بتدريس الرينبو والشذوذ للأطفال في المرحلة الابتدائية حيث انتشرت شكاوي واستغاثات بشأن المدرسة من أولياء الأمور عبر صفحات التواصل الاجتماعي على “فيسبوك”.

وقد قدم أحد أولياء الأمور بلاغًا للنائب العام ضد مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس تمارس تدريس الرينبو من خلال  إضافة مادة المثلية الجنسية لطلاب الصف السادس الابتدائي داخل مدرسة تسمى ران الألمانية وهي مدرسة دولية شهيرة.

 تدريس الرينبو للأطفال بمدرسة ألمانية

مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس

وقال ولي الأمر الذي تقدم بالبلاغ إنه تفاجأ بعرض مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس كتب تحتوي على تدريس الرينبو للطلاب، لافتًا إلى أن الأطفال تلقوا أسئلة حول فكرة تدريسها واعتبروها فكرة جيدة ومقبولة حيث قدمت المدرسة صورًا إيجابية تثبت إيجابية الفكرة.

وتأثر الشاكي بشدة من تأثير هذه الأفكار على عقلية أطفاله والأطفال الآخرين الذين يدرسون في المدرسة، مما دفعه لنقل أطفاله من تلك المدرسة وعرضهم على أخصائيين نفسيين لضمان سلامتهم الصحية والنفسية.


تدريس الرينبو لطلاب الصف السادس الابتدائي

مدارس ران الألمانية بالقاهرة التجمع الخامس

وفي هذا الصدد تقدم المحامي أشرف ناجي وكيلًا عن ولي أمر لطالب بالمدرسة الألمانية بالتجمع الخامس ببلاغ للنائب العام المستشار محمد شوقي، يتهم فيه المسؤول عن مدارس ران الألمانية بالقاهرة التجمع الخامس بتدريس لطلاب الصف السادس الابتدائي موادًا تدعو إلى الرينبو.

وقد أكد المحامي في  البلاغ المقدم للنائب العام أن ما تقوم به المدرسة يعد انتهاكًا للقيم والأخلاق والتقاليد والعادات المصرية، بالإضافة إلى تعارض هذه المواد مع الدين الإسلامي الرسمي للدولة ومنافيًا لقوانين المجتمع المصري.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
تدريس المثلية الجنسية بمدرسة ألمانية بالتجمع الخامس

ممارسات تدريس مادة المثلية الجنسية للأطفال

مطالبًا بسرعة وقف ممارسات تدريس مادة المثلية الجنسية للأطفال وإيقاف عمل المدرسة في مصر والتحقيق من هذه الواقعة، وإبلاغ الجهات المعنية بالأنشطة الغير سوية التي تقوم بها مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس.

وناشد المحامي الدولة بضرورة التحقيق في هذه الأمور واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس لتدريسها موادًا تحرض على الفجور والفسق وتشجع على الرذيلة والميل لنفس الجنس.

 

تدريس المثلية بمدرسة ران الألمانية

وأشار المحامي إلى أن الأنشطة التي تمارسها مدرسة ران الألمانية مع الأطفال والطلاب دروس ترويجية لأفكار شاذة وهدامة تشجع على اعتبار هذه الأمور أمرًا طبيعيًا ومرغوبًا في المجتمعات الغربية، وتروج لأنها أفضل من مجتمعنا الشرقي.

ولفت المحامي ناجي إلى أن ما يقوم به المشتكى بهم يشكل جرائم وفقًا للمواد 1 و14 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، والمواد 177 و178 و296 من قانون العقوبات المصري، بالإضافة إلى المادة 25 من قانون مكافحة جرائم الإنترنت.