الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

مباراة الأهلي و الزمالك

بجودة عالية.. موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري والقناة الناقلة

السبت 13/أبريل/2024 - 03:58 م
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك.. ازدادت محركات البحث الآخيرة لمعرفة موعد مباراة الأهلي والزمالك والتي تأتي ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويرصد لكم موقع «السبورة» خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي الزمالك

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في مواجهة المرتقبة يوم الأثنين المقبل الموافق 15-4-2024 في استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

كما تنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلى يضم كوكبة من أبرز نجوم الكرة المصرية، تردد قناة أون تايم سبورت 1:
11861، القمر الصناعي: النايل سات، معدل الترميز:27500، معامل الاستقطاب:عمودي، جودة القناة: HD.

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي والزمالك

وكانت لجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة أعلنت أن إبراهيم نور الدين سيدير مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها في إطار المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى، كما يعاونه في إدارة مباراة القمة كل من سامى هلهل وهانى عبد الفتاح، وأحمد الغندور حكما رابعا، محمد عادل حكما لتقنية الفيديو ومحمود أبو الرجال مساعد أول للتقنية الفيديو وعاطف حسين مساعد ثان، والتي تقام داخل استاد القاهرة الدولى.

 

اقرأ أيضا: رياضة.. الأهلي والزمالك في القمة حبايب.. الخطيب ولبيب يطالبان اللاعبين بضبط النفس