السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

قبل قمة الأهلي والزمالك

رياضة.. الأهلي والزمالك في القمة حبايب.. الخطيب ولبيب يطالبان اللاعبين بضبط النفس

الخميس 07/مارس/2024 - 09:28 ص
مجلسا ادارتي الأهلي
مجلسا ادارتي الأهلي والزمالك في السعودية

طالب مجلسا إدارة ناديي الأهلي والزمالك بقيادة كل من محمود الخطيب وحسين لبيب لاعبي الفريقان بضبط النفس والهدوء، أثناء لقاء الأهلي والزمالك في القمة رقم 249 على مدار جميع البطولات، أما بالنسبة لمباريات كأس مصر فتعد مباراة الأهلي والزمالك هي رقم 33، علما بأن آخر مباراة بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر كانت بتاريخ 22 يوليو 2021 في نهائي كأس مصر وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف على الأهلي. الأهلي والزمالك. مباراة الأهلي والزمالك. نهائي كأس مصر. كأس مصر. بطولة كأس مصر. الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر. نهائي كأس مصر الأهلي والزمالك. الزمالك والأهلي. نهائي الكأس الأهلي والزمالك. 

زيارة مجلس الأهلي الى نادي الزمالك

واجتمع مجلسا إدارة الأهلي والزمالك في العديد من المناسبات، كان آخرها زيارة مجلس النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب الى نادي الزمالك لتقديم التهنئة الى مجلس ادارة نادي الزمالك في الفوز بالانتخابات، بالاضافة الى الروح الرياضية التى تتمتع بها بعثة الفريقين في الأراضي السعودية، خاصة وأن الفريقين ينزلان في فندق واحد، حيث حدث العديد من الافشات والضحكات بين مسئولي بعثة الفريقين.

تحلي لاعبو الأهلي والزمالك بالروح الرياضية

وأكد مجلسا الأهلي والزمالك، على اللاعبين التحلي بالروح الرياضية وعدم الخروج عن النص، ونبذ التعصب من أجل الخروج بصورة مشرفة للكرة المصرية في الأراضي السعودية، خاصة وأن الأهلي والزمالك يمثلان الكرة المصرية فى المحافل العالمية والعربية، والخروج بعد انتهاء المباراة وانتهاء هذه القمة حبايب، وتقديم التهنئة لمن يفوز ببطولة كأس مصر.

تعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وفي نفس السياق.. معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، تبحث عنه الجماهير المصرية سواء كانت أهلاوية أو زملكاوية، عن معلق مباراة الأهلي والزمالك، التى سوف تقام غد الجمعة على الأراضي السعودية، حيث يمثل معلق مباراة الأهلي والزمالك تميمة الحظ بالنسبة لـ الجماهير سواء كانت الأهلاوية أو الزملكاوية، ويعتبر معلق مباراة الأهلي والزمالك، من الأشياء التى تتعلق بها الجماهير من خلال الافيهات التى يقولها معلق مباراة الأهلي والزمالك أثناء المباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، بعد غد الجمعة في المباراة التي تجميع بينهما في نهائي كأس مصر، حيث تقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وتذاع مباراة الأهلي والزمالك على قنوات أون تايم سبورت وقنوات ssc السعودية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

وسيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك هو الكابتن مدحت شلبي هو المعلق الذي سيقوم بنقل الحدث، حيث تذكر الجماهير المصرية الكثير من الأفيهات لـ الكابتن مدحت شلبي معلق مباراة الأهلي والزمالك أثناء تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك في المباريات الماضية، ومنها "ليلة بيضاء، دي ليلة زرقاء مشيرا إلى لون تى شيرت الزمالك أو لون تي شيرت الأهلي  .

الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، إلا أن اللجنة المنظمة لـ مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر قد قدمت موعد المباراة نصف ساعة فقط، ليكون يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من الثامنة مساء.

حكم برازيلي يدير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وفي نفس السياق.. أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكم برازيلي يدير مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، الموافق 8-3-2024، ويدير مباراة الأهلي والزمالك الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، والتى استقرت عليه لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري أن يدير مباراة الأهلي والزمالك، وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

طاقم تحكيم مصر لـ إدارة مباراة الأهلي والزمالك.. ولكن

وكشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، عن أنه كان من المفترض أن تسند إدارة مباراة الأهلي والزمالك الى طاقم تحكيم مصري، خاصة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه التحكيم المصري في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التى أقيمت في كوت دي فوار، ولكن فضلنا إسناد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الى طاقم تحكيم أجنبي.

خلاف مع فيتور بيريرا بسبب القائمة الدولية

وأضاف إيهاب الكومي، أن هناك بعض الحكام كانوا على خلاف مع فيتور بيريرا، بسبب القائمة الدولية، مشيرًا إلى أن المدرب بدأ مشروعه هذا الموسم بـ(التصنيف)، وتم اكتشاف العديد من الأسماء الجديدة، بعدما كان هناك عدد مُحدد فقط من الحكام يظهرون في المباريات.

بيريرا نجح في توسعة اختيارات الحكام المصريين

وأكد في تصريحات تليفزيونية: "فيتور بيريرا نجح في توسعة اختيارات الحكام المصريين، وموضوع التصنيف أظهر العديد من الأسماء، ونحن نساعده وندعم تجربته".

كان لدينا إصرار على وجود حكم مصري في نهائي كأس مصر

وأضاف: " كان لدينا إصرار على وجود حكم مصري في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعد النجاحات التي تحققت مؤخرًا من جانب حكامنا المصريين ".

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبل، الموافق 8-3-2024، حيث تقام المباراة على أراضي المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية، ويدير مباراة الأهلي والزمالك طاقم حكام برازيلي بقيادة أندرسون دارونكو.

أقرأ المزيد

رياضة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. التفاصيل كامله

 

رياضة.. عاجل.. تعرف على الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

رياضة.. حكم برازيلي يدير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

رياضة.. الهلال أمام اتحاد جدة.. مواعيد مباريات اليوم 5-3-2024

 

رياضة.. شوبير يكشف موقف مشاركة مهاجم الأهلي أمام الزمالك بعد إصابته

 

رياضة.. موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. التفاصيل كاملة

 

رياضة.. الأهلي أمام مازيمبي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة