الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

رياضة.. شوبير يكشف موقف مشاركة مهاجم الأهلي أمام الزمالك بعد إصابته

الإثنين 04/مارس/2024 - 11:55 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

رياضة..كشف الاعلامي أحمد شوبير، عن موقف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم فريق النادي الأهلي، بشأن مشاركته في نهائي كأس مصر مع فريقه الأهلي أمام الزمالك والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء، بالمملكة العربية السعودية، حيث يتلقي الأهلي أمام الزمالك في هذه المباراة. 

الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

رياضة..ويلتقي فريق الأهلي أمام نظيره الزمالك في المواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء، وتستضيفها المملكة العربية السعودية على أراضيها.

موقف وسام أبو علي

رياضة..وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن موقف وسام أبو علي لم يتضح بشأن عدم مشاركته في مباراة الزمالك يوم الجمعة المقبل، خاصة بعد أن شكا من بعض الإجهاد في العضلة، الأمر الذي أدى إلى شكواه من هذا الإجهاد، خاصة بعد مشاركته في تدريبات أمس.

كهربا غير مصاب ويتدرب بشكل جيد

رياضة..وأوضح أحمد شوبير أن محمود عبدالمنعم كهربا، غير مصاب، ويتدرب بشكل جيد مع الفريق وعلاقته بـ مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على ما يرام، وسوف يكون له دور كبير في مباراة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، لان كولر يحتاج إلى جميع لاعبي الفريق في هذه المباراة.

رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم جاهزان

رياضة..وأكد أحمد شوبير أنه بالنسبة لخط الدفاع، فلا يعاني في ظل جاهزية كل من رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم قلبي الدفاع، ولكن الذي تأكد غيابه عن مباراة الأهلي أمام الزمالك هو ياسر إبراهيم، أما بالنسبة لكريم نيدفيد فيعاني من بعض المشاكل العضلية، بعيدا عن الركبة، وعلاقته جيدة جدا مع مارسيل كولر، بدليل أنه يدفع به في المباريات الأخيرة للنادي الأهلي.

الأهلي يستعد بقوة لحصد الكأس على حساب الزمالك

رياضة..ويستعد فريق النادي الأهلي بقوة من أجل حصد بطولة كأس مصر، على حساب الزمالك، خاصة بعد المباريات القوية التى أدها في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والحصول على المركز الأول في المجموعة الرابعة، بعد حصده 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مواجهات، وعدم اهتزاز شباكه سوى مرة واحدة في دور المجموعات.

أقرا المزيد

رياضة.. موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. التفاصيل كاملة

 

رياضة.. الأهلي أمام مازيمبي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة