الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

مواجهات محتملة لـ الأهلي في دور ربع نهائي أبطال أفريقيا

رياضة.. الأهلي أمام مازيمبي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

الإثنين 04/مارس/2024 - 09:20 ص
الأهلي
الأهلي

رياضة.. بعد أن تصدر الأهلي المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، برصيد 12 نقطة وحقق الأهلي الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وأحرز لاعبو الأهلي 6 أهداف، ومنى مرماه بهدف وحيد، أصبح الأهلي أحد المرشحين بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم. 

مباريات الأهلي المحتملة

رياضة.. وحسب لوائح الاتحاد الأفريقي فيأتي الأهلي في التصنيف الأول في قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتى سوف تجرى في منتصف مارس الجاري، حيث يمكن أن يلتقي الأهلي مع أحد الأندية التى احتلت المركز الثاني في المجموعات ما عدا الفريق الذي تأهل معه في المركز الثاني عن مجموعته وهو يانج أفريكانز.

الأهلي أمام مازيمبي

رياضة.. وتجرى القرعة على أن يلعب الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي، أو الأهلي يصطدم بـ الترجي التونسي، أو يلعب أمام سيمبا التنزاني، حيث تواجه الفريقان في المجموعة العام الماضي.

 

رياضة.. موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. التفاصيل كاملة

رياضة.. وفي نفس السياق.. تنتظر الجماهير المصرية عامة، والجماهير الأهلاوية خاصة، موعد إجراء قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث صعد الى هذا الدور الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الأربعة الى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضة.. ومن المقرر أن يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال منتصف شهر مارس الجاري، بعد صعود 8 أندية إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

8 أندية في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وصعد إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 8 أندية حيث صعد عن المجموعة الأولى كل من صن داونز بطل جنوب أفريقيا، كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، وحل مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

تصنيف الأندية في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضة.. أما المجموعة الثانية فصعد في المركز الأول اسيك ميموزا الايفواري، برصيد 11 نقطة  وجاء في المركز الثاني سيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط، وفي المجموعة الثالثة صعد بتروا أتلتيكو الأنجولي برصيد 12 نقطة، وحل الترجي التونسي ثانيا برصيد 11 نقطة، وفي المجموعة الرابعة احتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 12 نقطة، وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

التصنيف الأول 4 أندية

رياضة.. ووضع الاتحاد الافريقي لكرة القدم تصنيفات الأندية حيث وضع في التصنيف الأول 4 أندية عند إجراء القرعة والذين احتلوا المركز الأول وهم صن داونز وأسيك ميموزا وبترو إتلتيكو والأهلي، بينما جاء في التصنيف الثاني كل من مازيمبي وسيمبا والترجي ويانج أفريكانز، بحيث يلعب أول المجموعة من أحد ثواني المجموعات ما عدا الفريق الذي تأهل معه في مجموعته.

مواجهات محتملة لـ الأهلي

رياضة.. ومن المحتمل أن يواجه فريق الأهلي اى من أندية مازيمبي الكونغولي أو الترجي التونسي أو سيمبا التنزاني أحد أيام 29 أو 30 أو 31 مارس الجاري، خارج القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أبريل، داخل القاهرة.

أقرا المزيد

رياضة.. موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. التفاصيل كاملة

 

رياضة.. الأهلي أمام مازيمبي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة