الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

رياضة.. عاجل.. تعرف على الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 12:46 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

علم موقع السبورة من مصادر خاصة، أن الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، الموافق 8-3-2024، على الأراضي السعودية تغير، على ان يتقدم الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك نصف ساعة، وأن الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك سوف يصبح في تمام الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة.

الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، إلا أن اللجنة المنظمة حددت الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك، في كأس مصر، قد قدمت الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي والزمالك، نصف ساعة فقط، ليكون يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من الثامنة مساء.

حكم برازيلي يدير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وفي نفس السياق.. أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكم برازيلي يدير مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، والمقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، الموافق 8-3-2024، ويدير مباراة الأهلي والزمالك الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، والتى استقرت عليه لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري أن يدير مباراة الأهلي والزمالك، وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

طاقم تحكيم مصر لـ إدارة مباراة الأهلي والزمالك.. ولكن

وكشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، عن أنه كان من المفترض أن تسند إدارة مباراة الأهلي والزمالك الى طاقم تحكيم مصري، خاصة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه التحكيم المصري في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التى أقيمت في كوت دي فوار، ولكن فضلنا إسناد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الى طاقم تحكيم أجنبي.

خلاف مع فيتور بيريرا بسبب القائمة الدولية

وأضاف إيهاب الكومي، أن هناك بعض الحكام كانوا على خلاف مع فيتور بيريرا، بسبب القائمة الدولية، مشيرًا إلى أن المدرب بدأ مشروعه هذا الموسم بـ(التصنيف)، وتم اكتشاف العديد من الأسماء الجديدة، بعدما كان هناك عدد مُحدد فقط من الحكام يظهرون في المباريات.

بيريرا نجح في توسعة اختيارات الحكام المصريين

وأكد في تصريحات تليفزيونية: "فيتور بيريرا نجح في توسعة اختيارات الحكام المصريين، وموضوع التصنيف أظهر العديد من الأسماء، ونحن نساعده وندعم تجربته".

كان لدينا إصرار على وجود حكم مصري في نهائي كأس مصر

وأضاف: " كان لدينا إصرار على وجود حكم مصري في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعد النجاحات التي تحققت مؤخرًا من جانب حكامنا المصريين ".

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبل، الموافق 8-3-2024، حيث تقام المباراة على أراضي المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء، عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية، ويدير مباراة الأهلي والزمالك طاقم حكام برازيلي بقيادة أندرسون دارونكو.

أقرأ المزيد

رياضة.. حكم برازيلي يدير مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

 

رياضة.. الهلال أمام اتحاد جدة.. مواعيد مباريات اليوم 5-3-2024

 

رياضة.. شوبير يكشف موقف مشاركة مهاجم الأهلي أمام الزمالك بعد إصابته

 

رياضة.. موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. التفاصيل كاملة

 

رياضة.. الأهلي أمام مازيمبي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام الترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة

 

رياضة.. الأهلي أمام سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة