الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

أخبار الرياضة.. تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر سيتي.. جونيور ورودريجو في الهجوم

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:51 م
ريال مدريد
ريال مدريد

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على تشكيل ريال مدريد، الذي سوف يخوض به مباراته أمام مانشستر سيتي، ضمن مباراة الإياب بدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتشكيل ريال مدريد ومانشستر سيتي، تقام المباراة على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي، في لندن، وتذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

تشكيل ريال مدريد ومانشستر سيتي

تشكيل ريال مدريد.. ومن المتوقع أن يمثل فريق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، في هذه المباراة كل من: في حراسة المرمى: أندري لونين، خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو، فيرلاند ميندي، خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس، جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، خط الهجوم: رودريجو جوس.

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تشكيل ريال مدريد .. وأعلنت إدارة قنوات بى ان سبورت الرياضية، عن معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أكدت ادارة قنوات بى ان سبورت على معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، الكابتن حفيظ دراجي هو معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد.

ريال مدريد يحمل على عاتقه شرف الكرة الإسبانية

تشكيل ريال مدريد .. يحمل ريال مدريد على عاتقه شرف الكرة الإسبانية بعدما وضع كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد دور دوري أبطال أوروبا، حيث خرج برشلونة أمام باريس سان جيرمان بعد الهزيمة في ملعب البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف، بعدما كان حقق برشلونة الفوز على باريس سان جيرمان في عقر داره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصبح مجموع اللقاءين فوز باريس سان جيرمان بنتيجة 6-4، أما فريق أتلتيكو مدريد فقد وضع الآخر بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث بعدما خسر في مجموع لقاءين أمام بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-2.

مانشستر سيتي يسعى للعبور على حساب ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد .. أما فريق مانشستر سيتي، فيمني نفسه بتحقيق الفوز على ريال مدريد والعبور على دور نصف النهائي، ليلتقي الفائز من آرسنال ويايرن ميونخ، وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وريال مدريد في إسبانيا بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف، حيث يحتاج أى فريق للفوز والعبور الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبأي نتيجة دون التقيد بشروط، أما في حال التعادل بأي نتيجة يحتكم الفريقان إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي.. السيتي يفوز على الريال 4-3

تشكيل ريال مدريد.. تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي.. لم يلتقي فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي طوال تاريخهما الأوروبي كثيرا، حيث التقيا ريال مدريد ومانشستر سيتي، طوال هذا التاريخ في 11 مباراة فقط، وتعد هذه المباراة هي رقم 12 في تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يفوز في 4 مواجهات

تشكيل ريال مدريد .. حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 4 مواجهات بينما كان الفوز حليف ريال مدريد في 3 مواجهات، أي أن الفريق الإنجليزي يتفوق على نظيره الإسباني في عدد مرات الفوز، بينما جاء التعادل في 4 لقاءات، أحرز مانشستر سيتي 20 هدفا، بينما أحرز ريال مدريد 17 هدفا في شباك مانشستر سيتي.

ريال مدريد يتخطى مانشستر سيتي في 3 مواجهات

تشكيل ريال مدريد .. اصبحت مباريات ريال مدريد ومانشستر سيتي، في السنوات الأخيرة أشبه بكلاسيكو، حيث التقى الفريقان في الأدوار الإقصائية في العديد من المناسبات ففي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2016 التقيا الفريقان في دور نصف نهائي وتغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة هدف نظيف في مجموع المباراتين، وفي بطولة عام 2022 فاز مانشستر سيتي باربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وفي مباراة العودة استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تفوق مانشستر سيتي على ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد .. بينما تفوق مانشستر سيتي في دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020، وحقق الفوز في المواجهتين بنتيجة  هدفين لهدف في مباراة الذهاب، وكرر الفوز بنفس النيجة في مباراة العودة، بينما التقيا في نصف نهائي البطولة الماضية، وتعادل في مباراة الذهاب بهدف، وسحق مانشستر سيتي ريال مدريد بنتيجة 4 أهداف نظيفة في مباراة العودة، وفاز مانشستر سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه العام الماضي.