الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تقديم الدعم اللازم للطلاب اليمنيين المدرسين في الجامعة

أخبار الجامعات..وفد الملحقية الثقافية لجمهورية اليمن بالقاهرة في رحاب جامعة المنصورة

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:05 م
وفد الملحقية الثقافية
وفد الملحقية الثقافية لجمهورية اليمن بالقاهرة في رحاب جامعة

أخبار الجامعات.. استقبل رئيس جامعة المنصورة،  الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، اليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل 2024، وفد الملحقية الثقافية لجمهورية اليمن بالقاهرة، برئاسة معالي الدكتور هادي الصبان، المستشار الثقافي بسفارة جمهورية اليمن بالقاهرة، بحضور الأستاذ الدكتور طارق غلوش، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور المعتصم بالله مصطفى، المشرف العام على إدارة الوافدين، وعدد من الضيوف الكرام.

أخبار الجامعات.. تعزيز التعاون بين جامعة المنصورة والملحقية الثقافية باليمن

 

أخبار الجامعات.. تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين جامعة المنصورة والملحقية الثقافية لجمهورية اليمن، وتقديم الدعم اللازم للطلاب اليمنيين المدرسين في الجامعة.

أخبار الجامعات..  وخلال اللقاء، رحَّب الدكتور شريف يوسف بالوفد، مؤكدًا على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر واليمن، وأشاد بالروابط الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين.

أخبار الجامعات.. من جانبه، عبَّر الدكتور هادي الصبان عن سعادته بالزيارة، وأشاد بالمكانة العلمية والأكاديمية التي تتمتع بها جامعة المنصورة، مؤكدًا على أهمية التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعتين.

أخبار الجامعات..  تناول اللقاء أيضًا سبل تعزيز التعاون الأكاديمي في مختلف المجالات العلمية والبحثية، وتبادل الخبرات والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين.

أخبار الجامعات..  وفي ختام الزيارة، عُقد لقاءً بين وفد الملحقية الثقافية اليمنية والطلاب اليمنيين بالجامعة لمناقشة أحوال الطلاب واستعراض مسار دراستهم بالجامعة.