الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

دورة إعداد المدربين TOT

أخبار الجامعات|جامعة بنها تعلن عن دورة إعداد المدربين TOT باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:27 م
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم، عن انطلاق برنامج إعداد المدربين ToT يوم الخميس الموافق 25 أبريل حتي يوم السبت الموافق 4 مايو 2024م، وذلك في دورته الرابعة بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات بمقر مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

انطلاق برنامج إعداد المدربين ToT بجامعة بنها

وقال رئيس جامعة بنها أن دورة إعداد المدربين عبارة عن ثلاثة مستويات، 6 أيام تدريبي وبتواجد مدرب مختلف لكل يوم تدريبي لاكتساب خبرات ومهارات كل مدرب، مؤكدا أن الهدف من الدورة تأهيل المشاركين لتقديم برامج تدريبية متميزة تواكب أعلى مستويات الحرفية في مجال التدريب، فضلا عن المساهمة بفعالية في تيسير نقل المعارف والخبرات والمهارات بين كافة العاملين بالجامعة.

وأشار رئيس جامعة بنها، أن المركز يسعى إلى التطوير والتدريب الدائم لتنمية المهارات الأكاديمية والإدارية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقادة بجامعة بنها، مما يحقق أهداف استراتيجية للتطوير بالجامعة.


من جانبه، قال الدكتور هاني شحته المدير التنفيذي لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، ان الدورة التدريبية يشارك فيها نخبة من أفضل المدربين، كما يستمر التدريب على مدار 6 أيام متواصلة بإجمالي 40 ساعة تدريبية، لافتا إلى أنها الدورة الرابعة التي ينظمها المركز لبرنامج إعداد المدربين.


اقرأ أيضا: جامعة بنها تحصل على تمويل مشروعين للتخرج لطلاب كليتي الهندسة ببنها وشبرا