رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في ضوء تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي

أخبار الجامعات|رئيس جامعة أسيوط يستقبل مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة بمستشفى الجامعة

السبت 20/أبريل/2024 - 04:37 م
مستشفيات جامعة أسيوط
مستشفيات جامعة أسيوط تستقبل مصابين من الأشقاء الفلسطينيين

أخبار الجامعات.. أعلن الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم استقبال مستشفيات جامعة أسيوط، مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين من مرضى الأمراض المزمنة، بالإضافة لاستقبال مصابي قطاع غزة، والذي بلغ عددهم ٢٣ حالة، من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، وذلك في ضوء تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي.

مستشفيات جامعة أسيوط تستقبل مصابين من الأشقاء الفلسطينيين

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة أسيوط، أنه تم توقيع الكشف الطبي على كافة الحالات، وتشخيصهم تشخيصا دقيقا، كما تم تقديم رعاية طبية الازمة وفائقة من الطواقم الطبية المتواجدة في مستشفيات جامعة أسيوط، مشيرا إلى أنه تم تجهيز جناح كامل بالوحده السكنيه (ب) المميز لاستقبال عدد ٦٠ فرد من مرافقي حالات الأشقاء الفلسطينيين.

مما أشار رئيس جامعة أسيوط، أن مستشفيات أسيوط الجامعية؛ قد وفرت أطقم طبية لعلاج مرضى  ومصابي قطاع غزة، وتم تجهيز كافة الإمكانات الطبية من أشعة وتحاليل وغيرها للتعامل مع الحالات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية.

جدير بالذكر أن، ذلك  يأتي ذلك في ظل إطار تنفيذ الخطة المعدة للتعامل مع تداعيات الأحداث في قطاع غزة، والتي تتضمن جهوزية مستشفيات جامعة أسيوط، بالإضافة لتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك تحت إشراف الدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزى المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|طلاب جامعة أسيوط يشاركون في أكبر مسابقة عالمية للبرمجة لأول مرة