الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم.. مدير تعليم الجيزة يفتتح معرض مسابقة "لمحات من الجيزة " بمركز الهناجر بدار الأوبرا

الأحد 21/أبريل/2024 - 08:24 م
السبورة

أخبار التعليم.. بحضور مدير تعليم الجيزة، أشرف سلومة،  وسمية الخطيب، وكيل المديرية، وبدوي علام، رئيس مجلس الآباء والأمناء، وعدد من الضيوف السياديين، اُفتتح اليوم معرض "لمحات من الجيزة"، الذي أُقيم في قاعة آدم حنين بمركز الهناجر بدار الأوبرا المصرية.
 

أخبار التعليم..استقطاب المواهب والمبدعين في شتى المجالات

أخبار التعليم.. تميّزت هذه المبادرة باستقطاب المواهب والمبدعين في شتى المجالات، بهدف تنمية جيل مبتكر ومبدع قادر على خدمة وطنه، وذلك بتوجيهات من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

 

أخبار التعليم.. تحت إشراف سحر مصطفى، مدير عام الشؤون التنفيذية، عملت مديرية التربية والتعليم بالجيزة على استكشاف ودعم المواهب المحلية بشكل مستمر. وتمثل هذا بوضوح في الفعاليات السابقة مثل "Voice Of Giza Stars" و"كبيتانو جيزة".

أخبار التعليم.. في إطار دعم المعلمين وتطوير المنظومة التعليمية، نظمت المديرية مسابقة للمعلمين بهدف تنشيط العملية التعليمية وتحفيزها. وتم خلال المعرض عرض لوحات فنية مبدعة من إبداع أبناء تعليم الجيزة، وتم تقييمها بعد العرض من قبل لجنة تحكيم متخصصة من أساتذة كلية التربية الفنية.

أخبار التعليم.. هذا وحضر الافتتاح عدد كبير من الفنانين والمهتمين بالتعليم، بالإضافة إلى وجود الصحفيين والإعلاميين والفنانين، وقد حظيت اللوحات الفنية بإعجاب الحضور وتقديرهم.

أخبار التعليم.. وفي ختام الفعالية، قام الأستاذ أشرف سلومة بجولة تفقدية على الأعمال الفنية، مشيدًا بجودتها وموهبة أبناء تعليم الجيزة، ووعد بتكريم الفائزين في حفلة كبرى ستُقام قريبًا بتعليم الجيزة.