الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وزيرالتعليم يطمئن طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية بشأن انقطاع الكهرباء وقت الامتحانات

الأحد 21/أبريل/2024 - 01:46 م
السبورة

يتساءل كثير من أولياء أمور طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، عبر محركات البحث على جوجل عن انقطاع الكهرباء وقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني والشهادة الإعدادية، مطالبين وزير التعليم باستثناء تخفيف أحمال الكهرباء أيام الامتحانات؛ حرصا على مستقبل أولادهم الطلاب؛ حتى يتمكنوا من المذاكرة ومواجهة ارتفاع درجات الحرارة.  

 

وزير التعليم سيخاطب وزير الكهرباء لتخفيف الأحمال وقت الامتحانات

طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية.. قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيخاطب الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، بشأن تنسيق فترة تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، سواء لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية أو لطلاب الدبلومات الفنية والثانوية العامة.

 

وزير التعليم يطمئن أولياء الأمور بشأن امتحانات النقل والشهادة الإعدادية

طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية.. طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية.. طمأن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أولياء الأمور بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني والشهادة الإعدادية، مؤكدا اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لضمان سيرها دون أي تأجيلات أو انقطاعات كهربائية.

 

وزير التعليم: تم التنسيق مع وزارة الكهرباء لاستقرار شبكة الكهرباء وقت الامتحانات

طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية.. أضاف وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية، أنه تم التنسيق مع وزارة الكهرباء لضمان استقرار شبكة الكهرباء خلال فترة الامتحانات، لافتا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع حدوث أي انقطاعات مفاجئة.

 

وزير التعليم يناشد أولياء الأمور بطمأنة أبنائهم والتركيز على المذاكرة

طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية.. ناشد وزير التربية والتعليم، أولياء الأمور بطمأنة أبنائهم والتركيز على المذاكرة والاستعداد الجيد للامتحانات، موضحا أن الوزارة حريصة على توفير كل الأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم دون أي قلق أو توتر.

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بعض النصائح للطلاب قبل بدء الامتحانات، تشمل الاستعانة بالله تعالى والثقة بالنفس، ومراجعة ما تم درسه خلال العام، والحضور مبكرًا للامتحانات، والاسترخاء والتنفس بعمق، والاستفادة من التطبيقات الإلكترونية التعليمية، والنوم مبكرًا، والحفاظ على صحة الجسم من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

 

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنها حريصة على مصلحة الطلاب وتهيئة فترة الامتحانات لهم دون توتر أو قلق، واستجابة لرغبات أولياء الأمور سيتم التنسيق بين الوزارات المعنية حرصا على مصلحة الطلاب.

 

يذكر أن أولياء أمور طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية طالبوا بوقف انقطاع الكهرباء واستثناء فترة الامتحانات من خطة تخفيف الأحمال؛ حتى يتمكن الطلاب من المذاكرة ومواجهة ارتفاع درجات الحرارة وسهولة التحضير للمراجعة قبل أداء الامتحانات.