رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

جامبسوت هند صبري

94 ألف جنيه.. جامبسوت هند صبري يثير الجدل.. ونشطاء: أجبلها واحد بألف وأخد الباقي

الخميس 25/أبريل/2024 - 09:37 م
هند صبري
هند صبري

آثار جامبسوت هند صبري جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة بعد وصول سعره إلى 1659 دولار حيث يصل إلى 94 ألف جنيه وكان الجامبسوت بتصميم ROLAND MOURET.

واعتمدت هند صبري على وضع مكياج بألوان ترابية لتبرز جمال عيونها، مع استخدام أحمر الشفاه باللون البيج الناعم، بالإضافة إلى اعتمادها تسريحة ذيل الحصان وكان لون شعرها بني حيث جعل ذلك ظهورها مميزًا للغاية.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
 هند صبري 

جامبسوت هند صبري

واختارت هند صبري مجموعة مميزة من الإكسسوارات باللون الفضي لتكمل إطلالتها الأنيقة، حيث آثار جامبسوت جدلًا واسعًا فقال أحد النشطاء: “الجامبسوت شكلوا عادي وممكن نشتري بـ 1000 جنيه إيع في غريب أنا مش فاهمة عشان يبقى بالسعر دة".

ومن ناحية آخر:" الجامبسوت حلو بس ليه كل السعر دة أدوني المبلغ دة وأكمل عليه وأجيب عربية أحسن أو أحط الفلوس في بنك تجبلي فلوس ليه المبلغ دة يعني".

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
 هند صبري 

من هي هند صبري 

هند صبري هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية،  وُلدت في 9 نوفمبر 1979 في محافظة الشرقية بمصر، حققت صبري شهرة واسعة في الوطن العربي بفضل موهبتها الفنية وجمالها اللافت.

بدأت هند صبري مسيرتها الفنية في مجال عروض الأزياء والإعلانات التجارية، حيث قدمت العديد من الأعمال الإعلانية المشهورة. في عام 2000، وحصلت على فرصتها الأولى في التمثيل من خلال فيلم "سابع أمي"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وأعطى صبري بداية قوية في عالم السينما.

كم مرة تزوجت هند صبري؟

هند صبري تزوجت مرة واحدة. تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد فؤاد نجم في عام 2016 وانفصلت عنه في عام 2018.

فيلم امبراطورية مين هند صبري؟

تتناول أحداث مسلسل امبراطورية مي  قصة عائلة مصرية تعيش في الخارج، وفي يوم ما، يشعر الأب والأم محمد شاهين وهند صبري بالحنين الشديد إلى مصر، فيقرران العودة إلى وطنهما. تواجه العائلة تحديات عديدة وصراعات داخلية وخارجية بعد العودة، مما يؤثر على حياتهم وعلاقاتهم ببعضهم البعض ومع المجتمع المحلي.