رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

عودة هند صبرى وفريق"امبراطورية مين؟" من لندن:

الإثنين 07/أبريل/2014 - 07:33 م

عادت اسرة مسلسل"امبراطورية مين؟" من العاصمة البريطانية لندن بعد ان قضت هناك اسبوع كامل صورت خلاله العديد من المشاهد هناك . المشاهد جمعت كل من هند صبري وعزت ابو عوف ومحمد شاهين وسلوى خطاب والمخرجة مريم ابو عوف.

وعادوا بعدها للقاهرة لاستكمال العمل باحد الاستوديوهات بالاضافة لباقي المشاهد الخارجية ومنها مشاهد تم تصويرها بمطار القاهرة.

من جهة اخرى انتهى الفنان هاني رمزي من تصوير دوره كضيف شرف لإحدى حلقات العمل.

وكان التصوير قد بدأ منذ شهرين بشوارع المعادي.

الطريف ان وجود ثلاثة اطفال بالعمل وفي ادوار رئيسية قد اجبر المخرجة مريم ابو عوف على التصوير يومي الجمعة والسبت وتغيير موعد الاجازة التقليدية للتصوير من الجمعة ليوم الاحد كي تتوافق مع مواعيد دراسة الثلاثي احمد وادم وغالية.

وتدور أحداثه حول أسرة مصرية غابت عن البلاد لمدة15 عاما وتعود لمصر لنشاهد معها كيف تتعامل مع الاوضاع الحالية وخصوصا بعد السنوات الثلاثة الماضية.

الحلقات سيناريو وحوار غادة عبد العال ويشارك في البطولة معهم كل من محمد ممدوح والطفل أحمد داش ويشارك به العديد من ضيوف الشرف سيتم الاعلان عنهم لاحقا.

العمل من إنتاج "تي فيجن" - طارق الجنايني- في تعاونه الرابع مع هند صبري بعد برنامج"الشقة" ومسلسلي "عايزة اتجوز" و"فيرتيجو".

الجدير بالذكر أن العمل كان قد حمل اسما مبدئيا هو "مصر الجديدة" ولكن رأى صناعه ان اسم "امبراطورية مين" هو الاكثر ملائمة لأحداثه.

واكد منتج العمل طارق الجنايني انه قد انتهى من تصوير ما يقرب من 50 بالمئة من احداث العمل الذي تدور 70 بالمئة من احداثه خارجية.