الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"محافظ القاهرة" يتفقد سير امتحانات اعدادية القاهرة

السبت 14/مايو/2016 - 01:18 م
السبورة

تفقد اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظة القاهرة، سير امتحانات الشهادة الاعدادية ، صباح اليوم مدرسة المحمدية الإعدادية الرسمية للغات، بحي وسط، واللجنة الخاصة بمستشفى 57357 بحي السيدة زينب.


اشار تيمور أن نحو 155 ألفًا 827 طالبًا وطالبة، موزعين على 683 لجنة بكل أحياء القاهرة يؤدون امتحانات هذا العام بالاضافة الى 10 طلاب بمستشفى 57357، ويتمتعون بحالة نفسية عالية، وهم ، سبعة بنين، وثلاث بنات.


أكد تيمور أن هناك تنسيقا كاملا مع مديريتى التعليم والأمن، لتأمين المدارس الموجودة بها اللجان، من الداخل والخارج، وعدم السماح بوجود أي سيارات أو إشغالات بمحيط المدارس، مطمئنا على استقرار اللجان وسير الامتحانات بدون شكاوى في أول أيامها، وانتظام كل الملاحظين والمراقبين مع وجود الرعاية الطبية الكاملة وأدوات الإسعاف السريع بكل لجنة، ومراجعة أدوات ووسائل الحريق والدفاع المدني.

اضاف تيمور، إلى أن غرفة العمليات الخاصة بمتابعة الامتحانات من المحافظة ومديرية التعليم، لم تتلق أي شكاوى أو معوقات في أي لجنة من اللجان، حيث بدأ العمل بها جميعا فى الوقت المحدد، وأن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط.

رافق المحافظ فى جولته فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ورؤساء أحياء وسط، والسيدة زينب وقيادات مديرية التربية والتعليم.

 والجدير بالذكر ان طلاب الشهادة الاعدادية قد ادوا الامتحان فى  مادة اللغة العربية والخط والاملاء من الساعة 9.00 الى الساعة 11.30