الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة الزقازيق تكشف سبب وفاة طالبة بالفرقة الاولى

الإثنين 26/فبراير/2018 - 07:10 م
السبورة

كشف الدكتور شعبان كفافي عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالزقازيق والتابعة لجامعة الأزهر، تفاصيل وفاة هبة عبد الباقى إبراهيم، الطالبة بالفرقة الأولى بالكلية شعبة اللغة العربية

وأشار كفافي، أن الطالبة تعانى من الغدة الدرقية، وأنه حدث هبوط مفاجئ لها بالأمس أثناء تواجدها بساحة الكلية، مما تسب في وفاتها قبل وصولها إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف. 

ونفى كفافى، الأنباء التي تداولها بعض الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من أن سبب الوفاة هو تناولها لوجبة من الكافتيريا الخاصة بالجامعة، قائلا" لو أكل الكافتيريا فيه مشكلة كانت ظهرت على أكثر من طالبة وليس هي فقط".

وأوضح عميد الكلية أن والد الطالبة أكد أنه نجلته أخذت معها طعاما من البيت، وأنه سليم ولا يوجد به أي شيء، مشددًا على أن والدة الطالبة أكدت صحة رواية الطبيب الشرعى حول سبب الوفاة، وأن إدارة الكلية والجامعة حريصة على مراعاة كافة عوامل الصحة والأمان سواء في الوجبات التي تقدم للطلاب بالمدينة الجامعية، أو الكافتريا التابعة لها.

وكانت الطالبة هبة عبد الباقى إبراهيم، الطالبة بالفرقة الأولى بالكلية شعبة اللغة العربية، بالزقازيق أصيبت بحالة إغماء في ساحة الكلية وتم نقلها بالإسعاف إلى أقرب مستشفى.