الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
حدائق الاهرام

بالصور | انفلات غير مسبوق بحدائق الاهرام.. كل المحرمات.. دعارة "درب الهوى".. وخطف وسرقة وتجارة الهيروين

الجمعة 19/يوليو/2019 - 08:33 م
السبورة

عندما تأتى من طريق الرماية على بعد خطوات منها  تجد بوابة منطقة حدائق الأهرام السكنية الشهيرة  والمعروف عنها انها من المناطق الراقية سابقا وتتميز  بالسكان المتميزين والامن المنضبط بشدة وتلك المنطقة السكنية الواقعة في بمحافظة الجيزة.


السبورة قامت بجولة للمنطقة عندما وجدت صفحات  على مواقع التواصل الاجتماعى تستغيث من عشوائية  سكان وانفلات امنى بالمنطقة.. تدخل بسيارتك من  البوابة الرئيسية لم يسألك احد قط من الامن.. اين تذهب واذا كنت تحمل قنبلة فتمر بسلام ونفذت مهمتك.


فالبداية تشعر بعدم راحة في القلب وكأن منطقة واقع عليها غضب الله.. حدث ولاحرج من انتشار التكاتك بطريقة عشوائية ومستفزة يقودها أطفال صغار ووافدين من القرى كانها لقمة عيش أساسية بالنسبة لهم.

 
قال احد السكان نفسي اغادر المنطقة باى شكل ولو استطيع لفعلت، لافتا الى ان كل المحرمات تجدها فيها  من قتل وسرقة واغتصاب وتجارة مخدرات ودعارة وخطف.. المنطقة تتجه نحو العشوائية من انتشار القمامة وتكسير الطرق وانتشار الورش المخالفة  المقامة أسفل كل عقار أما الاهالى تعيش حالة من الرعب بسبب انتشار احاديث عن وجود عصابات متمركزة بالمنطقة تقوم بخطف الأطفال لتجارة أعضاء البشرية.


وفجر مالك احد المقاهى الموجودة بالمنطقة مفاجأة من العيار الثقيل وهى عن تواجد جيم شهير له فرعين في البوابة الأولى " المنطقة ج والمنطقة الثالثة حيث يقوم الجيم بتأجير مدربين كمال الاجسام ويخصصهم في خطف المدمنين المقبلين على العلاج حيث يقوموا باختطافهم غصب وسرقة أموالهم ويقومون بحبسهم  في شقق بالمنطقة على أساس انها مصحة للعلاج.

   
وأوضح نفس الساكن ان المنطقة أصبحت مشاع لبيع المخدرات وبالتحديد الهيروين وهو اكثر انتشارا هنا  حيث اصبح مركز تجارى للمتعاطين. 


ويقول الاهالى في الليل تصبح المنطقة تشبه قصة فيلم درب الهوى، حيث تفتح الشقق المفروشة أبوابها على مصراعيها اذ تتحول الى بيوت دعارة، وبالفعل تناولت وسائل الاعلام  في الآونة الأخيرة عن اخبار ضبط شبكات للدعارة بحدائق الاهرام من خلال جهات امنية  موضحي ان القوادين يفضلون هذا المكان لكون المنطقة جديدة .


يذكر ان سكان حدائق الأهرام قاموا من قبل بوقفة احتجاجية بسبب الانفلات الامنى خاصة ان عقب ثورة يناير لجأ الى المنطقة 1200 سجين هارب وهم من سكنوا جدد بزاويهم.