السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قلم وقلم

الاعلانات سبب التضخم بمصر

الإثنين 18/أبريل/2022 - 12:55 م

مما لا شك فيه اننا فى حاجة الى تعريف الجمهور بمنتجاتنا وتعريفه بالخدمات التي تقدمها الشركات الوطنية والشركات العاملة فى مصر لتوفير الخدمات المتنوعة للشعب المصري لكن الاعلانات المبالغ فيها يدفع ثمنها الشعب وليس الجهة نفسها فتمويل الخدمات والاعلانات جزء من تكلفة المنتج النهائي اللي بيدفع ثمنه الشعب كله . فيه جهات مش فى حاجة للإعلان عن نفسها وخاصة انها اشهر واقوى من الاعلان نفسه . الاعلان تكلفة لن تضيف لأسم الهيئة او الجهة المعلنة ولا اعرف كيف فكروا فى عمل اعلان وما سبب التفكير فيه ؟ اتمنى محاسبتهم هو محتاج ايه من الاعلان؟


لذا الدولة مسؤولة عن محاسبة الجهات الحكومية والجهات الخاضعة لرقابة الدولة عن الاعلانات . لو انت عندك تبرع بيها لصندوق تحيا مصر بدلا من قيامك بإنتاج اعلان غير مجدى لك وانت تستحوذ على جزء كبير من السوق المصري.. لو لم تتبرع قم بتشغيل شباب للتخفيف عن المجتمع او قم بإنشاء فروع جديدة لك للقضاء على التكدسات بفروعك الحالية..


وحسن خدماتك وزود سرعة الانترنت بدلا من منظومة السيستم واقع او قلل من تكلفة السلعة او الخدمة للتخفيف عن الناس . عندك مستشفيات محتاجة تبرعات . اشترى اجهزة جديدة لتحريك السوق من الركود . لكن الاعلان يصب فى مصلحة من قاموا بالإعلان والشركات المنتجة فقط . اعمل اللى يكون مفيد للجميع لأن تكلفة الاعلان يدفع ثمنها الناس ضمن تكلفة منتجاتك فوفر قيمة الاعلان للتخفيف عن معاناة الناس ولتقليل تكلفة منتجاتك . وكذلك الشركات الاعلانية رحمة بقيمة الدقائق الاعلانية للتخفيف عن تكلفة المنتجات لصالح الشعب..