الجمعة 19 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

آمال ماهر لـ"المصريين": معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون معاكم

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 10:33 م
آمال ماهر
آمال ماهر

ظهرت المطربة آمال ماهر، في فيديو ردا على شائعات اختفائها، حيث قدمت التهنئة لـ “المصريين” وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي يحتفل بها الشعب المصرى بها غدًا الخميس، وقالت: "كل سنة وأنتم طبيبن وأحب أقول لكل جمهورى انتظرونى قريبا".

آمال ماهر لـ"المصريين":  معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون معاكم

وأضافت آمال ماهر: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

آمال ماهر لـ"المصريين":  معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون معاكم

وتابعت  آمال ماهر: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

 

صرح جيجي لامارا مدير أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم، حول ما نشر على السوشيال ميديا عن حقيقة انفصالها عن زوجها فادي هاشم.

 نانسي عجرم اعتادت منذ سنوات عدم ارتداء أي خاتم

 

وقال جيجي لامارا، إن نانسي عجرم اعتادت منذ سنوات عدم ارتداء أي خاتم في يدها خلال حفلاتها الغنائية.. وحياتها الشخصية هادئة.. ولا تحب هذه النوعية من الشائعات المغرضة التي يطلقها البعض من وقت لآخر.

 نانسي عجرم تفوز بثلاث جوائز موسيقى عالمية

 

ونانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

حققت نانسي عجرم نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.