الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

قرار من البرلمان بوقف صرف مرتبات المعلمين على أساسي٢٠١٤.. أخبار سارة للمعلمين

الإثنين 04/يوليو/2022 - 10:14 م
نشرة موقع السبورة
نشرة موقع السبورة

أهم الأخبار: قرار عاجل من البرلمان لوقف صرف مرتبات المعلمين على أساسي٢٠١٤
.. التعليم تعلن عن أخبار سارة للمعلمين بشأن العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.. الإجازات المستحقة خلال شهر يوليو والتى لا تؤثر على حافز الأداء للمعلمين

 


قرار عاجل من البرلمان لوقف صرف مرتبات المعلمين على أساسي٢٠١٤

 

وافق مجلس الشيوخ على إحالة تقرير لجنة التعليموالبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات إلى الحكومة يتضمن هذا التقرير رأي اللجنة وتوصياتها بشأن المقترح برغبة الذي تقدمت به النائبة نهى أحمد زكي، النائبة عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فيما يتعلق ببحث أسباب حساب وصرف المستحقات المالية للمعلمين “مرتبات المعلمين” على أساسي راتب عام ٢٠١٤.

قرار عاجل من البرلمان لوقف صرف  مرتبات المعلمين على أساسي٢٠١٤

و شددت لجنة التعليم والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات في تقريرها على ضرورة العمل على تشكيل لجنة من وزارات التربية والتعليم والمالية والتخطيط من أجل بحث تعديل العوار في حساب أجور المعلمين ومستحقاتهم المالية.

قرار عاجل من البرلمان لوقف صرف  مرتبات المعلمين على أساسي٢٠١٤

والعمل على طلب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الفتوى من قسم الفتوى والتشريع داخل مجلس الدولة بشأن كيفية احتساب المكافآت والبدلات والحوافز والجهود غير العادية والأعمال الإضافية وجميع المستحقات النقدية مع المترتب على ذلك من آثار وفروق مالية. 

 

التعليم تعلن عن أخبار سارة للمعلمين بشأن العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢
 

نشر الناشط التعليمي خالد الشريف قرار وزارة التربية والتعليم الخاص بتخفض نسبة 50% لأبناء العاملين بالتربية والتعليم (بالخدمة أو معاش) وذلك في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

قد تكون صورة ‏نص‏
منشور وزارة التربية والتعليم

وتضمن قرار وزارة التربية والتعليم تخفيض نسبة 50% لأبناء العاملين بالتربية والتعليم (بالخدمة أو معاش)من المصروفات الدراسية بمختلف مراحل التعليم العام والفني.للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

 

الإجازات المستحقة خلال شهر يوليو والتى لا تؤثر على حافز الأداء للمعلمين
 

 

نشرت عدد من صفحات التعليم علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورا عن الإجازات المستحقة خلال شهر يوليو والتى لا تؤثر على حافز الأداء للمعلمين

الإجازات المستحقة خلال شهر يوليو والتى لا تؤثر على حافز الأداء للمعلمين

وتضمن المنشور التالي “ هام للسادة الزملاء..الإجازات المستحقة خلال شهر يوليو ٢٠٢٢/٧ والتى لا تؤثر على حافز الأداء للمعلمين.....٣ايام إذا كان السبت إجازة....٨ ايام إذا كان السبت عمل”.