الجمعة 12 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يكرم العداءة المصرية بسنت حميدة

الإثنين 18/يوليو/2022 - 11:11 م
رئيس الأكاديمية العربية
رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يك

 كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، العداءة المصرية بسنت حميدة الحاصلة علي ذهبية البحر المتوسط. 

وحصلت بسنت حميدة علي ذهبيتي سباق 100م، 200م عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت وهران -الجزاىر 2022. وأشاد سعادة الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، بالانجاز التي حققته بسنت حميدة، مشيرًا إلي ما حققته " بسنت" نموذج للإرادة ومصدر إلهام لمواصلة مسيرة النجاح. 

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يكرم العداءة المصرية بسنت حميدة 

واضاف " عبد الغفار " أصبحت شريكًا فاعلا في التنمية بجميع المجالات بدورها الفاعل والمؤثر وذلك في ظل الدعم والرعاية التي تحظي بها المرأة في الجمهورية الجديدة وعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

من جانبها عبرت بسنت حميدة عن سعادتها وفخرها بتكريم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى متوجه بالشكر للأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية علي تلك اللافتة النبيلة. وأشارت " حميدة "إلى ان المرأة المصرية تمر حاليا بأفضل عصورها خلال حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال أن المرأة تبذل جهودا كبيرة في كل المجالات. 

 

وقالت أن التكريم اليوم من بيتى في إشارة إلي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، هو حافز للنجاح و" الارتقاء " نحو الأفضل، توجهت بالشكر لكل من دعمها خلال الفترة الماضية وكذلك كل من يشجعها علي مواصلة العمل لتحقيق البطولات ورفع إسم مصر في. المحافل الدولية.