الثلاثاء 16 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

جدول الاجازات الاعتيادية المستحقة للمعلمين حتى 30 يونيو 2023

الأحد 24/يوليو/2022 - 09:35 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تنشر “السبورة” جدول الاجازات الاعتيادية المستحقة للمعلمين حتى 30 يونيو 2023.

وإليكم الجدول:

 

أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، تصريحا عبر صفحته الشيخصة بشأن نتيجة امتحانات الثانوية العامة وخاصة ما تم الترويج له علي صفحات السوشيل ميديا اربك حسابات الجميع.

وقال وزير التربية والتعليم “أعلنا بكل وضوح ان اعلان النتيجة في الاسبوع الاول من اغسطس ولا يوجد مبرر للاجتهادات والاشاعات وتكرار الجدل. كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للاشاعات ولا توجد له أى مصداقية.”

وأرفق وزير التربية والتعليم مع تصريحه هذه الصورة.

 

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏FLEVEFUER تابلت الثانوية العامة 15m أنباء عن إعلان اوائل الشهادة الثانوية الخد س وظهور النتيجة یدم اله مت على البوا به الإلكترور‏'‏

 وفي سياق أخر اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  جداول امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2021، بنظام (5 سنوات، و3سنوات) بكافة نوعياتها (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) ودبلوم مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

 

وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الدبلومات الفنية (الدور الثاني)

 

ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 30 يوليو 2022، وتستمر حتى الأثنين 8 أغسطس 2022.

 

وفى سياق مختلف، أنهى طلاب الثانوية الأزهرية جميع الإمتحانات قبل عيد الأضحي المبارك، وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل إدارة قطاع المعاهد الأزهرية التى أعلنت جدولها الزمنى للامتحانات من بداية يونيو حتى أول شهر يوليو، وقبل عيد الأضحي المبارك.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022


وحسب مصدر مسؤول فى التعليم، فسوف يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية الأزهرية في الأسبوع الحالي أو على الارجح فى الأسبوع المقبل، وذلك بعد قرب الإنتهاء من التصحيح والمراجعة للأوراق لكافة مراكز التصحيح التابعة للأزهر الشريف على مستوى الجمهورية.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 

بعدها يستعد طلاب الثانوية الأزهرية للالتحاق بالدراسة الجامعية بمختلف قطاعات جامعة الأزهر على مستوي الجمهورية، والتى من المقرر أن تبدا مرحلة التنسيق الاولى عقب الانتهاء من اعلان النتائج وقبل انطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية المقرر لها في أغسطس المقبل.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 

وحسب المصادر المقربة من امتحانات الثانوية الأزهرية، أن الأزهر سوف يتم الاعلان عن النتيجة للطلاب على مستوى الجمهورية خلال عشر أيام من الأن على الارجح على أن تكون النتيجة في أى وقت خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الاعتماد الرسمي من الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.