الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي يتعادل مع فاركو بدون أهداف

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 11:48 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي

تعادل فريق الأهلي مع فاركو بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يتعادل مع فاركو بدون أهداف

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 56 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 36 نقطة في المركز الثامن بجدول الدوري، ليفشل الأهلي في زيارة شباك المنافسين للمباراة الثانية على التوالى بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب في المباراة الماضية.

الأهلي يتعادل مع فاركو بدون أهداف

جاءت البداية من جانب فاركو الذي شن هجوما ضاغطا على دفاع الأهلي وهدد أحمد شريف مرمى الأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وهدد الأهلي مرمى فاركو في الدقيقة السادسة من تصويبة ولكن أبعدها محمد صبحي وحولها إلى ركنية، وهدد ديانج مرمى فاركو بتسديدة في الدقيقة 15 ولكنها ارتطمت بالدفاع.

الأهلي يتعادل مع فاركو بدون أهداف

وتراجع أداء الفريقين في الربع ساعة الثانية من عمر المباراة وتمركز اللعب في وسط الملعب، ولعب لويس ميكيسوني عرضية لحسام حسن في الدقيقة 38 داخل منطقة جزاء فاركو، ولكن أمسك بها محمد صبحي.

 



وفي سياق أخر أعلنت جامعة طيبة في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، تقديم منحة دراسية لدراسة درجة البكالوريوس والموجه للطلاب المسلمين المقيمين ومن جميع أنحاء العالم من غير السعوديين، للعام الدراسي 1444 هجريًا.

 

منحة جامعة طيبة للحصول على البكالوريوس

 

التخصصات المتاحة في منحة جامعة طيبة:
كلية الهندسة

كلية العلوم

كلية إدارة الأعمال

 

منحة جامعة طيبة للحصول على البكالوريوس

 

كلية التربية

كلية الحقوق

كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي

كلية الآداب والعلوم الإنسانية

 

منحة جامعة طيبة للحصول على البكالوريوس

 

كلية المجتمع

كلية علوم الأسرة

كلية العلوم والآداب

 

منحة جامعة طيبة للحصول على البكالوريوس

 

شروط التقديم في منحة جامعة طيبة لغير السعوديين:


- ألا يقل سن الطالب عن ( 17 ) سنة ولا يزيد على ( 25 ) سنة للمرحلة الجامعية.

- أن توافق حكومة بلد الطالب على الدراسة في المملكة للدول التي تشترط ذلك على الطلاب السعوديين.

- ألا يكون الطالب قد حصل على منحه دراسية أخرى من إحدى المؤسسات التعليمية في المملكة.

- أن تصدق الشهادات والأوراق الثبوتية من السفارة السعودية، ويجب ان تكون شهادة الثانوية من مدرسة حكومية ومصدقة من الملحقية الثقافية السعودية،وفي حال عدم وجود سفارة سعودية في بلد الطالب فله أن يصدق وثائقه أقرب سفارة سعودية مجاورة لدولته.

- أن يحضر شهادة خلو من السوابق من الأجهزة الأمنية في دولته ألا يكون مفصولا من إحدى المؤسسات التعليمية في المملكة أن يكون مع الطالبة محرم، وفقا للتعليمات المنظمة لذلك، على أن يكون مشمولا بمنحة أو يكون لدية إقامة نظامية أو يقدم على سجل، صاحب عمل بحاجة إلى خدماته.

- إرفاق صورة (مصدقة) من عقد الزواج للطالبة المتزوجة.

- أن يجتاز الفحص الطبي الذي تقرره الأنظمة والتعليمات. ملئ نموذج التقديم على موقع الجامعة (الالكتروني) واستكمال كافة البيانات الشخصية وتحميل المستندات المطلوبة.

 

منحة جامعة طيبة للحصول على البكالوريوس

 

معادلة شهادة الثانوية العامة من ( لجنة المعادلات ) في الإدارة العامة للاختبارات والقبول في وكالة الوزارة للتعليم بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بعد صدور الموافقة بالقبول من الجهات المختصة.