الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

قيادات الجيل فى ضيافة حزب العدل.. لتوحيد الرؤي وبحث العمل المشترك

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 11:58 م
حزب العدل يستضيف
حزب العدل يستضيف حزب الجيل

استقبل حزب العدل برئاسة النائب عبد المنعم امام، وفد من قيادات حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ا. ناجى الشهابي، بالمقر الرئيس لحزب العدل، بوسط البلد.


وذلك فى اطار لقاءات الحزب مع القوي السياسية والحزبية المختلفة.


وأعلن معتز الشناوى، المتحدث باسم حزب العدل، أن اللقاء تناول عدد من القضايا السياسية، وتم عرض رؤي الحزبين فى مختلف الموضوعات، وخاصة محاور الحوار الوطني.
واتفق الحضور علي ايجاد نقاط مشتركة، تصلح للتعاون بين الحزبين خلال المرحلة القادمة.
واضاف المتحدث الرسمي، أن اللقاء شمل مناقشة عدد من ملفات الإستثمار والتعليم والمحليات، إضافة لتعديل نظام الانتخابات، بما لا يتعارض مع الدستور المصري، وكيفية العمل على تفعيل قانون المحليات الذى تقدم به حزب العدل، خلال دور الانعقاد الاخير، لمجلس النواب، وتقرر أن تشهد الايام القادمة ورشة عمل بين الحزبين حول القانون، بالإضافة لعقد دورات لتدريب المحليات.


حضر اللقاء من جانب حزب العدل النائب عبد المنعم إمام رئيس الحزب وأمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب والنائب أحمد قناوى نائب رئيس الحزب ورئيس المكتب السياسي وعضو مجلس الشيوخ وعبد العزيز الشناوى أمين عام حزب العدل وحسام حسن  أمين العمل الجماهيري وعبد الغني الحايس مساعد رئيس الحزب وإسراء عبد الحافظ أمينة منظمة المرأة ووائل عبدالعزيز أمين أمانة الإعلام المركزي ومحمود نبيل عضو الهيئة العليا  وحسين هريدي مساعد رئيس الحزب لشئون الشباب بالإضافة لمعتز الشناوي المتحدث الرسمي باسم حزب العدل.


وشارك حزب الجيل الديمقراطي بوفد علي رأس قائمته ا. ناجي الشهابي رئيس الحزب ود. أحمد محسن أمين التنظيم ود. كريم عادل الأمين العام المساعد وعضو المكتب السياسي ود. نادر خضر رئيس اللجنة الإقتصادية وعضو المكتب السياسى ونسمة حمدى آمين مساعد الإعلام وعضو المكتب السياسى


وأحمد عبدالقادر آمين قطاع شمال الجيزة وعضو الهيئة العليا لحزب الجيل.

 

وفي سياق أخر اعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن مواعيد عقد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل 15 ألفا و187 وظيفة معلم مساعد مرحلة رياض الأطفال بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 36 ألفا و235 متقدما توافرت فيهم الشروط، حيث بلغ عدد المتقدمين ٤٥ ألفا و٦٦٦ متقدما، وذلك في المسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والجهاز.

رابط الاستعلام عن موعد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لـ"مسابقة 30 ألف معلم"

ونشر الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الجدول الزمني لعقد الاختبار بكافة المحافظات،حيث تقرار أن تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 28 أغسطس، باختبار المتقدمين من محافظة الجيزة، وتليها محافظة القاهرة في 29 أغسطس، ثم القليوبية في 30 أغسطس، والمنوفية يومي ٣١ أغسطس و١ سبتمبر، ومحافظة البحيرة من 3 إلى 5 سبتمبر، ثم محافظة الإسكندرية 6 سبتمبر المقبل.

رابط الاستعلام عن موعد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لـ"مسابقة 30 ألف معلم"


وأضاف أنه من المقرر أن يجري الجهاز الاختبار للمتقدمين من محافظة الغربية يومي 7 و8 سبتمبر، ومحافظتي قنا والأقصر يوم 10 سبتمبر، وتليها محافظة بني سويف يومي 11 و12 من نفس الشهر، ثم محافظة أسيوط يوم 13 سبتمبر، والشرقية يومي 14 و15 سبتمبر، وسوهاج 17 سبتمبر، وكفر الشيخ 18 سبتمبر، ومحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد 19 سبتمبر، ودمياط والفيوم 20 سبتمبر، ثم المنيا يومي 21 و22 سبتمبر.

رابط الاستعلام عن موعد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لـ"مسابقة 30 ألف معلم"

وكشف الجهاز عن أنه من المقرر اختبار المتقدمين من محافظتي أسوان وشمال سيناء يوم 24 سبتمبر، ومحافظات مطروح وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد 25 سبتمبر، وأخيرا محافظة الدقهلية يومي 26 و27 سبتمبر، داعيا المتقدمين للاستعلام عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/.

رابط الاستعلام عن موعد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لـ"مسابقة 30 ألف معلم" 

وكان قد ذكر المركزي للتنظيم والإدارة، إنه من المقرر أن يخضع المتقدمون لاختبار إلكتروني يتكون من عدة محاور تتضمن الكفايات السلوكية، واللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي ذكر المتقدم أنه يجيدها أثناء تقديمه طلب التوظيف، والحاسب الآلي، والمعلومات العامة، إلى جانب اختبار تربوي وآخر للتخصص.