الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اخبار بلدنا

السيسي يهنئ "ليز تروس" على اختيارها رئيسة للحكومة البريطانية

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 05:34 م
السيسي
السيسي

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهنئة إلى "ليز تراس" على اختيارها رئيسة للحكومة البريطانية، متمنيًا لها وافر التوفيق في أداء مهمتها الجديدة.

وأكد الرئيس السيسى تطلعه للعمل والتعاون معها ترسيخًا لمسيرة العلاقات الثنائية التاريخية بين بلدينا ولما فيه صالح شعبينا، ولأمن واستقرار وسلام العالم.

كما توجه الرئيس السيسى بالشكر لرئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون على ما قام به لصالح دعم العلاقات المصرية البريطانية، ودوره في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا له موفور السداد فيما هو قادم.

 

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارا جمهوريا برقم 393 لسنة 2022 بسحب قراري رئيس الجمهورية رقمي 319 و320 الخاصين ببعض التعيينات بالنيابة الإدارية.

 

السيسي  يصدر قرارا رئاسيا بسحب قراري رئيس الجمهورية بشأن تعيينات في النيابة الإدارية

نشر القرار الجمهوري الجديد في الجريدة الرسمية بعددها الصادر أمس الخميس.

 

السيسي  يصدر قرارا رئاسيا بسحب قراري رئيس الجمهورية بشأن تعيينات في النيابة الإدارية

أتي ذلك بعد أيام من صدور قرار جمهوري من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين المستشار عدلي عبد الفتاح جاد زايد رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

 

السيسي  يصدر قرارا  رئاسيا بعزل قضاة جدد بعد أيام من تعيينهم
 

وفي سياق أخر أكدت النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن الفنانة لبلبة تم تكريمها في المهرجان الرابع للمسرح المدرسى (مواهب طلاب المدارس)  فى ظل مبادرة حياه كريمه بمشاركة ٦ محافظات على مستوى الجمهوريه الإسكندرية الدقهليةالغربية المنيا الاقصر الجيزة، مشيرة إلي أنه نظرا لأن  الطلاب  مبدعين ومتميزين، فإن الفنان القدير محمد صبحى لاعجابه بمواهبهم دعاهم لعرض الاوبريت على مسرحه ب ٦ اكتوبر، والاوبريت بيحكى عن حياه كريمه وتطوير العشوائيات والصحه والتعليم وبمشاركة طلاب من ذوى الهمم.

وأضافت النائبة جيهان البيومي،عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن هذه هي السنة الرابعة للمهرجان اول  سنة كان يحمل اسم الفنان مصطفى خاطر، والسنه التانية الفنان العظيم محمد صبحى والسنة  الثالثة الفنانه صفاء ابو السعود وهذا العام السنة  الرابعة تم تكريم  الفنانة لبلبه لمشاركتها في مسلسل قدم نموذج مثالي لمديرة مدرسة وضحت المنظومة الجديدة في التعليم بشكل درامي سهل ومحبب  ودائما الدراما بتساهم في رفع الوعي عند المجتمع.