الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
الجامعات

جامعة سوهاج الثالث علي مستوي الجامعات بمحو أمية ما يقرب من 19500

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 12:50 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أعلن الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج عن حصد الجامعة المركز الثالث في مجال محو الأمية علي مستوى الجامعات المصرية، بإجمالي ١٩٤٣٣ دارس، فى دورة يوليو ٢٠٢٢م، وذلك وفقًا لما أعلنته اللجنة العليا لمحو الأمية وتعليم الكبار.……….. جامعة سوهاج. محو الامية. مجال محو الامية. الجامعات المصرية. تعليم الكبار. الدكتور مصطفي عبد الخالق. رئيس جامعة سوهاج. خطة التنمية المستدامة. الدولة المصرية. العنصر البشري. أعضاء هيئة التدريس. طلاب جامعة سوهاج.

 

جامعة سوهاج تحقق عددًا من المراكز المتقدمة في مجال محو الامية

وأكد عبد الخالق أن الجامعة قد حققت عددًا من المراكز المتقدمة في مجال محو الامية، تأكيدًا لدورها الهام في المساهمة بخطة التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة المصرية، والتي يأتي على رأس أولوياتها الاهتمام بالعنصر البشري، مضيفًا  أن الجامعة من خلال كوادرها البشرية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب مستمرة في تنفيذ المشروع القومي لمحو أمية وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لمواجهة تلك القضية الهامة.……….. جامعة سوهاج. محو الامية. مجال محو الامية. الجامعات المصرية. تعليم الكبار. الدكتور مصطفي عبد الخالق. رئيس جامعة سوهاج. خطة التنمية المستدامة. الدولة المصرية. العنصر البشري. أعضاء هيئة التدريس. طلاب جامعة سوهاج.

 

توجيه الشكر والتقدير لادارة الجامعة على ما تحققه من نتائج متميزة

وأوضح رئيس الجامعة أن الدكتور محمد ناصف رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية قد وجه الشكر والتقدير لادارة الجامعة علي ما تحققه من نتائج متميزة تليق بمكانتها، وعلي ومشاركتها الجادة والفعالة في هذا المشروع القومي، مضيفًا ان ما حققته في مجال محو الامية من انجازات كان نتيجة للتعاون المثمر والفعال مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمحافظة، ومركز تعليم الكبار بالجامعة، والتي من خلالهما تم وضع خطط ومبادرات مختلفة لإقناع الأميين وتشجيعهم على محو أميتهم، إلى جانب طلبة وطالبات الجامعة الذين يعدوا بمثابة العمود الفقري لهذا النجاح..……….. جامعة سوهاج. محو الامية. مجال محو الامية. الجامعات المصرية. تعليم الكبار. الدكتور مصطفي عبد الخالق. رئيس جامعة سوهاج. خطة التنمية المستدامة. الدولة المصرية. العنصر البشري. أعضاء هيئة التدريس. طلاب جامعة سوهاج.