السبت 26 نوفمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ديوان الوزارة

أحمد المحمدى مساعدا لوزير التربية والتعليم لشئون المديريات.. تعرف على سيرته الذاتية

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 05:26 م
رضا حجازي
رضا حجازي

 قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تكليف الدكتور أحمد المحمدي الأمين العام لضمان جودة التعليم برئاسة مجلس الوزراء، للعمل كمساعد وزير التربية والتعليم لشؤون المديريات التعليمية.

أحمد المحمدى مساعدا لوزير التربية والتعليم لشئون المديريات..  تعرف على سيرته  الذاتية

وشغل المحمدي، منصب أمين عام اللجنة العليا لاعتماد المؤسسات التعليمية العسكرية التابعة لوزارة الدفاع والداخلية والمؤسسات ذات الطابع الخاص خلال الفترة من 2019 إلى 2022، كما عمل كمساعد رئيس هيئة ضمان جودة التعليم في الفترة من 2017 إلى 2019.

أحمد المحمدى مساعدا لوزير التربية والتعليم لشئون المديريات..  تعرف على سيرته  الذاتية

كما تم تكليف الدكتور أحمد المحمدي للقيام بأعمال الأمين العام لهيئة ضمان جودة التعليم إلى جانب عمله كمساعد رئيس للهيئة في 2019، فضًلا عن عمله في منصب نائب مدير وحدة جودة التعليم بكلية طب الأسنان في الفترة من 2015 إلى 2017.

أحمد المحمدى مساعدا لوزير التربية والتعليم لشئون المديريات..  تعرف على سيرته  الذاتية

وحصل الدكتور أحمد المحمدي على درجة أستاذ مساعد في عام 2022، فضًلا عن عمله بشئون المتابعة بوزارة الصحة والسكان، وفي الأمانة العامة للمركز القومي للبحوث بالإضافة إلى عضوية هيئة تدريس جامة الأزهر منذ عام 2010.

أحمد المحمدى مساعدا لوزير التربية والتعليم لشئون المديريات..  تعرف على سيرته  الذاتية

كما حصل بإلاضافة إلى درجة الدكتوراه في التخصص علي دبلومة إدارة الموارد البشرية جامعة عين شمس 2014، ودبلومة إعداد القادة المتكاملة للترقي للمناصب الإدارية العليا مركز إعداد القادة - جامعة عين شمس 2015، ودبلومة الأزمات والكوارث بالجامعة الأمريكية2017، وماجستير الإدارة والدعم اللوجستي 2019 من الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا

أحمد المحمدى مساعدا لوزير التربية والتعليم لشئون المديريات..  تعرف على سيرته  الذاتية.

لا يتوفر وصف.
أحمد المحمدى

وفي سياق أخر عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء أمس، اجتماعًا مع السادة مديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات والقيادات التربوية؛ لمناقشة عدد من النقاط المهمة والتي من شأنها تحقيق انضباط العملية التعليمية.

 

وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري المديريات التعليمية لمتابعة انتظام العملية التعليمية

 

استهل الوزير اللقاء بتهنئة القيادات الجديدة، متمنيًا لهم كل النجاح والتوفيق في مهامهم التي يحددها الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة، وإسهامهم بشكل فعال في تطوير العملية التعليمية في مصر.

 

حجازي: الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب وتفعيل وحدة التواصل والدعم للمعلمين بالمديريات التعليمية

 

وشدد الدكتور رضا حجازي على الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف مراحل التعليم والتأكيد على تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب أُسْبُوعِيًّا لجميع المراحل التعليمية وخاصة غياب طلاب الشهادة الإعدادية والثانوية العامة، فضلًا عن تفعيل جدول الحصص المقرر لمعلمي الصفين الثالث الثانوي والثالث الإعدادي، مؤكدًا أهمية جذب الطلاب للمدرسة للاستفادة من العملية التعليمية.