الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وزارة التعليم العالى تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 10:50 ص
المعهد العالى للفنون
المعهد العالى للفنون التطبيقية

تعلن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، عن حاجة المعهد العالى للفنون التطبيقية بمدينة السادس من اكتوبر عن تعيين مدرسين بالاقسام العلمية، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة تقديم الطلبات والشهادات مصحوبة بالسيرة الذاتية باليد بمقر المعهد بالحى الاول بمدينة السادس من اكتوبر فى مواعيد العمل الرسمية، وذلك خلال 15 يوما من تاريخ نشر الاعلان والذى تم نشره بجريدة اهرام الجمعة الموافق 9-12-2022، وللاستعلام على تليفونات ارقام 36995351/36995483/36995484…………. وزارة التعليم العالى.  البحث العلمى. المعهد العالى للفنون التطبيقية. مدينة السادس من اكتوبر. مدرسين. الاقسام العلمية. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


الوظائف المطلوبة:

3- لقسم الديكور والعمارة الداخلية.

3- لقسم الجرافيك وفنون الاعلان.

3- لقسم التصميم الصناعى "احدهما تكنولوجى والآخر تصميم"

1- لقسم الموضة.…………. وزارة التعليم العالى.  البحث العلمى. المعهد العالى للفنون التطبيقية. مدينة السادس من اكتوبر. مدرسين. الاقسام العلمية. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.


الشروط المطلوبة:

1- ان يكون المتقدم من الحاصلين على درجة الدكتوراة فى الفنون التطبيقية ام ما يعادلها من احدى الجامعات المصرية المعترف بها من المجلس الاعلى للجامعات فى التخصص.…………. وزارة التعليم العالى.  البحث العلمى. المعهد العالى للفنون التطبيقية. مدينة السادس من اكتوبر. مدرسين. الاقسام العلمية. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.

 

2- ان يكون مستوفيا لاشتراطات شغل الوظيفة مع اجتياز المقابلة الشخصية.…………. وزارة التعليم العالى.  البحث العلمى. المعهد العالى للفنون التطبيقية. مدينة السادس من اكتوبر. مدرسين. الاقسام العلمية. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.

 

3- ان يكون محمود السيرة وحسن السمعة.…………. وزارة التعليم العالى.  البحث العلمى. المعهد العالى للفنون التطبيقية. مدينة السادس من اكتوبر. مدرسين. الاقسام العلمية. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.

 

4- الا يزيد السن عن 45 عاما.…………. وزارة التعليم العالى.  البحث العلمى. المعهد العالى للفنون التطبيقية. مدينة السادس من اكتوبر. مدرسين. الاقسام العلمية. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.

 

5- نسخة من رسالتى الماجستير والدكتوراة مع خطاب تزكية من المشرف على الرسالة او عميد الكلية.…………. وزارة التعليم العالى.  البحث العلمى. المعهد العالى للفنون التطبيقية. مدينة السادس من اكتوبر. مدرسين. الاقسام العلمية. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا.