الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

عاجل.. تعليم الدقهلية يعلن حاجته الى وظائف شاغرة.. ننشر التفاصيل

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 09:58 ص
تعليم الدقهلية
تعليم الدقهلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، عن حاجتها إلى وظيفة مدير عام التعليم الفنى، فعلى من يرغب شغل هذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لذلك بإدارة شئون العاملين بالمديرية وتقدم الطلبات باسم الدكتور الوزير محافظ الدقهلية، وتسليمه باليد للأمانة الفنية للجنة وظائف الإدارة العليا ومقرها ديوان عام محافظة الدقهلية بالإدارة العامة للشئون المالية والإدارية، على أن تقدم الطلبات باليد خلال شهر من تاريخ نشر الإعلان على بوابة الوظائف الحكومية…………..  تعليم الدقهلية. وظائف شاغرة. محافظة الدقهلية. مدير عام التعليم الفنى. محافظ الدقهلية. وظيفتك عندنا.


الوظائف المطلوبة:

مدير عام التعليم الفني

 

وصف الوظيفة:

تقع هذه الوظيفة بمديرية التربية والتعليم من المستويين الأول المتميز والأول بالمحافظات ويختص شاغل هذه الوظيفة بمعاونة مدير المديرية في الاشراف على جميع الاعمال والخدمات التعليمية والتربوية التي تدخل في اختصاصه وفيما يسند اليه من واجبات ومسئوليات خصوصا في النواحى الفنية والتنفيذية داخل نطاق المديرية…………..  تعليم الدقهلية. وظائف شاغرة. محافظة الدقهلية. مدير عام التعليم الفنى. محافظ الدقهلية. وظيفتك عندنا.


المهارات الأساسية:

اجتياز الدورات التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة


المهارات الفنية:

القدرة على القيادة والتوجيه - والاشراف العام على العاملين التابعين والأجهزة التابعة له ويعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام للسيد مدير مديرية التربية والتعليم…………..  تعليم الدقهلية. وظائف شاغرة. محافظة الدقهلية. مدير عام التعليم الفنى. محافظ الدقهلية. وظيفتك عندنا.


سنوات الخبرة:

قضاء مدة بينية قدرها سنة من المستوى الوظيفي الأول (ا) او قضاء مدة كلية قدرها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة الوظيفة.…………..  تعليم الدقهلية. وظائف شاغرة. محافظة الدقهلية. مدير عام التعليم الفنى. محافظ الدقهلية. وظيفتك عندنا.


شروط المؤهل:

مؤهل تربوي عال او مؤهل عال مناسب


المستندات المطلوبة:

بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها
- بها التأهيل العلمى

- المؤهلات الإضافية

- الخبرة النوعية والزمنية

- الوظائف الاشرافية التي مارسها

- تقارير الكفاية

- الدورات التدريبة ومدتها ونوعها ومكانها

- العلاوات التشجيعية

- خطابات الشكر والتقدير

- الجزاءات ان وجدت

- شهادة قانونية معتمدة ومختومة وأي بيانات أخرى

- بيان بأبرز إنجازاته واسهامات المتقدم لها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك.

 

مقترح وافى لتطوير الوحدة او أحد انشطاتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط اجرائته ويراعى في المقترح التطويري ان يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابلة للقياس والتطبيق ومشتمله على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة…………..  تعليم الدقهلية. وظائف شاغرة. محافظة الدقهلية. مدير عام التعليم الفنى. محافظ الدقهلية. وظيفتك عندنا.
 


بيانات الإعلان

بداية الإعلان:2023/02/20

نهاية الإعلان:2023/03/22

العدد المطلوب:1


المستندات المطلوبة

عدد (6) صورة شخصية حديثة مقاس 4×6

وعدد (7) ملفات (أصل + 6 صور)