الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. اسئلة امتحانات فبراير لصفوف النقل على ورق فلوسكاب.. ننشر التفاصيل

الثلاثاء 28/فبراير/2023 - 12:48 م
تعليم السويس
تعليم السويس

كشف سيد حمدان، وكيل مدير التربية والتعليم والتعليم الفني بالسويس، عن تفاصيل الشهرية عن شهر فبراير، لطلاب صفوف المقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي………… اسئلة امتحانات. امتحانات فبراير. صفوف النقل. ورق فلوسكاب. السبورة. تعليم السويس. مدير تعليم السويس. سيد حمدان. الامتحانات الشهرية.

 

الموجه العام هو المسئول الأول عن الامتحانات

وقال حمدان إن الموجه العام بالمديرية هو المسئول الأول عن الامتحانات كل في تخصصه، موضحا أنه وجه بتكليف موجه المادة في المدرسة أو معلم خبير بوضع الأسئلة في المدرسة.………… اسئلة امتحانات. امتحانات فبراير. صفوف النقل. ورق فلوسكاب. السبورة. تعليم السويس. مدير تعليم السويس. سيد حمدان. الامتحانات الشهرية.
 
 

تنفيذ تكليفات وزير التربية والتعليم

وأضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس، إنه تم تخصيص جزء من الحصة، وفقا لتكليفات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيرا إلى نظام الأسئلة  الأسئلة تكون اختيار من متعدد لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي وبعضها اختيار من متعدد ومقالى لصفوف النقل  بالمرحلة الثانوية.………… اسئلة امتحانات. امتحانات فبراير. صفوف النقل. ورق فلوسكاب. السبورة. تعليم السويس. مدير تعليم السويس. سيد حمدان. الامتحانات الشهرية.
 
 

اداء الاختبار الشهري للطلاب حسب امكانيات المدرسة

وأوضح حمدان، أنه سيتم اداء الاختبار الشهري للطلاب حسب امكانيات المدرسة، فمن الممكن أن تكون الاسئلة والإجابة على "ورق فولسكاب" أ ورقة من الكشكول، ومن الممكن كتابة الأسئلة على السبورة في حال كانت الأسئلة مقالية، بينما إذا كانت اختيار من متعدد سيتم الكتابة في الكراسة الخاصة للطالب أو على وقة خارجية والإجابة في نفس الورقة، مشددا على أنه سيتم ختم ورقتي الأسئلة والإجابة بختم الكنترول.………… اسئلة امتحانات. امتحانات فبراير. صفوف النقل. ورق فلوسكاب. السبورة. تعليم السويس. مدير تعليم السويس. سيد حمدان. الامتحانات الشهرية.

 

توزيع درجات اختبار شهر فبراير فى مادة الرياضيات للمرحلة الابتدائية

كتبت/ هدى حسنى

لجان امتحانات الابتدائية
لجان امتحانات الابتدائية

أعلن مستشار مادة الرياضيات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن توزيع درجات اختبار شهر فبراير 2023، للمرحلة الابتدائية للعام الدراسى 2022-2023………… اسئلة امتحانات. امتحانات فبراير. صفوف النقل. ورق فلوسكاب. السبورة. تعليم السويس. مدير تعليم السويس. سيد حمدان. الامتحانات الشهرية.

 

3 اسئلة من متعدد وسؤال مقالى 

وأكد مكتب مستشار الرياضيات أن اختبار شهر فبراير سوف يتكون من 4 اسئلة منها 3 اسئلة من متعدد يتكون كل سؤال من درجة واحدة، وسؤال مقالى من درجتين، ليكون مجموع درجات اختبار شهر فبراير من 5 درجات، لصفوف النقل الرابع والخامس والسادس الابتدائي.………… توزيع درجات اختبار شهر فبراير. مادة الرياضيات. المرحلة الابتدائية. مكتب مستشار الرياضيات. اسئلة من متعدد. اسئلة مقالية. الصف الرابع الابتدائى. الصف الخامس الابتدائي. الصف السادس الابتدائي.


ضوابط امتحان اختبار شهر فبراير فى مادة الرياضيات

وأوضح مكتب مستشار الرياضيات أن اختبارات مادة الرياضيات بالمدرسة تعقد طبقا للضوابط الآتية

يعقد اختبار شهر فبراير 2023 فى الفترة من السبت 4 مارس 2023 وحتى الخميس 9 مارس 2023.

يعقد الاختبار داخل كل مدرسة بمعرفة معلم الفصل وتحت اشراف موجه المادة

زمن الاختبار جزء من حصة الرياضيات بالنسبة للمرحلتين الابتدائية والثانوية، أما بالنسبة للمرحلة الاعدادية فيتم اجراء اختبار الجبر فى جزء من الحصة، واختبار الهندسة فى جزء من حصة أخرى.

يعقد الاختبار على ما تم تدريسه بالنسبة لشهر فبراير حتى الخميس 2 مارس 2023.

الاجزاء المخصصة للاطلاع والتعلم الذاتى لا يمتحن فيها الطالب نهائيا

يراعى تخفيف المستوى المعرفى مع طلاب الدمج ونوع الاسئلة اختبار من متعدد فقط

تكتب الاختبارات على الكمبيوتر وتطبع ويراعى نظام الاختبارات والمراقبة.………… توزيع درجات اختبار شهر فبراير. مادة الرياضيات. المرحلة الابتدائية. مكتب مستشار الرياضيات. اسئلة من متعدد. اسئلة مقالية. الصف الرابع الابتدائى. الصف الخامس الابتدائي. الصف السادس الابتدائي.