الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة دبي ونجران ومسقط تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

الجمعة 14/أبريل/2023 - 08:34 ص
جامعة نجران 
جامعة نجران 

تعلن جامعة دبي ونجران ومسقط عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:

 

جامعة دبي تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس
 

تعلن جامعة دبي عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:

The College of Engineering and Information Technology at the University of Dubai is seeking an Associate Professor/Assistant Professor with a PhD in Electrical Engineering، preferably specialized in robotics and/or autonomous vehicles. Candidate should have a strong background in teaching and research.

جامعة دبي تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس 

 

The ideal candidate will have experience in research supervision and a successful track record in securing research funds. Prior industrial experience is an advantage. Exceptional English communication skills، strong interpersonal abilities، familiarity with blended learning and a team-oriented mindset are also essential.

جامعة دبي تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس 

 

The University of Dubai is a rapidly growing institution that offers a diverse range of academic programs، including Engineering، Information Technology، Business، and Law. As a member of the Dubai Chamber of Commerce and Industry and accredited by the UAE Ministry of Higher Education and Scientific Research، the University of Dubai provides an unparalleled platform for academic and research excellence.

جامعة دبي تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس 

 

Candidates must send an up-to-date CV to the following address:

جامعة دبي تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس 

 

Amitha Marie Philip
College of Engineering and IT
Email: [email protected]

 

جامعة نجران تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس فى جميع الكليات

تعلن جامعة نجران بالمملكة العربية السعودية، عن رغبتها في شغل عددًا من الوظائف الأكاديمية للجنسين على درجة (أستاذ ـ أستاذ مشارك ـ أستاذ مساعد ـ محاضر)  وبنظام التعاقد للعام الجامعي 1444هـ/1445هـ، وترغب الجامعة في شغلها بكفاءات وطنية مؤهلة علميًا وعمليًا……….. جامعة نجران. اعضاء هيئة التدريس. جميع الكليات. وظائف اكاديمية. وظيفتك عندنا. اكاديميين. السعودية. الجامعات السعودية.

 

الشروط العامة للتقدم على الوظائف الشاغرة ما يلي:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

أن يكون لائقًا صحيًا.

أن يكون حاصلًا على المؤهلات العلمية عن طريق الانتظام من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم، مع ارفاق معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم.

ألا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد جدًا في مرحلتي البكالوريوس والماجستير، وذلك للمتقدمين على وظيفة محاضر.

أن يكون قرار الترقية للمتقدمين على درجة أستاذ مشارك أو أستاذ، صادر من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.

مواءمة التخصص في (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه أو ما يعادلها) في ذات التخصص المراد التقديم عليه.

الحصول على مؤهل البكالوريوس في الطب والجراحة للمتقدمين على وظائف كلية الطب.

الحصول على مؤهل البكالوريوس في العلوم الصيدلية أو دكتور صيدلي للمتقدمين على وظائف كلية الصيدلة.

أن يتم اجتياز الاختبار العلمي التي تجريها الكلية المعنية، وذلك للمتقدمين على وظيفة (محاضر).

أن يتم اجتياز المقابلة الشخصية التي تجريها الكلية المعنية، وأية شروط أخرى تضعها المجالس المختصة.

أن ينطبق على المتقدم شروط لائحة تعيين السعوديين في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات ولوائحه ونظام المجلس العلمي بالجامعة على وظائف (أستاذ – أستاذ مشارك – أستاذ مساعد – محاضر).

الحصول على تصنيف ساري للمهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وذلك للمتقدمين على التخصصات الصحية.

يشترط لوظيفة محاضر أو استاذ مساعد لوظائف الصيدلة السريرية الحصول على شهادة الإقامة العامة والتخصصية في الصيدلة السريرية (PGY1، PGY2).

اجتياز اختبار القدرات العامة للجامعيين للمتقدمين على وظيفة محاضر للكليات التي تشترط ذلك، ووفق نسبة الاجتياز التي تحددها تلك الكليات.……….. جامعة نجران. اعضاء هيئة التدريس. جميع الكليات. وظائف اكاديمية. وظيفتك عندنا. اكاديميين. السعودية. الجامعات السعودية.


المستندات المطلوب إرفاقها في التقديم على الوظائف الشاغرة:

صورة من الهوية الوطنية.

صورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لكل درجة علمية (البكالوريوس – الماجستير – الدكتوراه أو ما يعادلها).

صورة من معادلة المؤهل العلمي في حال كانت المؤهلات ممنوحة من جامعة خارج السعودية.

إرفاق قرار الترقية علميًا صادر من جامعـة سـعودية أو جامعـة أخرى معترف بها، للمتقدمين على وظيفة أستاذ واستاذ مشارك.

إرفاق مشهد خبرة في عضوية هيئة التدريس صادر من جامعـة سـعودية أو جامعـة أخرى معترف بها، للمتقدمين على وظيفة أستاذ واستاذ مشارك.

إرفاق شهادة التصنيف المهني، صادرة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، لمتقدمين على الوظائف الصحية.

إرفاق شهادة الإقامة العامة والتخصصية في الصيدلة السريرية (PGY1، PGY2) للمتقدمين على وظائف الصيدلة السريرية.

إرفاق نتيجة اختبار القدرات العامة للجامعيين.……….. جامعة نجران. اعضاء هيئة التدريس. جميع الكليات. وظائف اكاديمية. وظيفتك عندنا. اكاديميين. السعودية. الجامعات السعودية.


ملاحظة:

جميع الوظائف بنظام التعاقد، علمًا بأن الترشيح على هذه الوظائف لا يُعد توظيفًا نهائيًا حتى يتم استكمال إجراءاته.

على المتقدم/ـة رفع كافة المستندات عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط التالي:

https://academyjobs.nu.edu.sa/JobsOffersList.aspx

على المتقدم متابعة طلبه من خلال موقع الجامعة فقط وذلك بالدخول من خلال رابط (متابعة الطلب) والذي سوف يتم تحديثه باستمرار حسب الإجراءات التي تتخذ على الطلب.

تقديم أي معلومات غير صحيحة أو غير مكتملة سوف يؤدي إلى إلغاء الطلب تلقائيًا، ولن ينظر في أي مستندات يتم تقديمها مناولةً لمقر الجامعة.……….. جامعة نجران. اعضاء هيئة التدريس. جميع الكليات. وظائف اكاديمية. وظيفتك عندنا. اكاديميين. السعودية. الجامعات السعودية.

على المتقدم/ـة التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي ونظام الدراسة، بما هو معلن، ولمزيد من المعلومات الدخول على موقع الجامعة من هنااااااااااااااااااا. 
 


 


 

 

جامعة مسقط تعلن حاجتها الى أعضاء هيئة التدريس فى هذه التخصصات.. سجل الآن

تعلن جامعة مسقط، بسلطنة عمان، عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم فى العديد من التخصصات بالكليات، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع الجامعة للتقديم، والحصول على الوظيفة، من خلال هذا الرابط: من هناااااااااااااااااا


الوظائف المطلوبة

محاضر / محاضر أول (SL) في المحاسبة بكلية الأعمال والإدارة………. جامعة مسقط. أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. كلية الاعمال والادارة. اكاديميين.


ملخص العمل

تتطلع جامعة مسقط إلى تنمية كلية الأعمال والإدارة من خلال تعيين محاضر ومحاضر أول في المحاسبة مع التركيز على التدقيق والأخلاقيات المهنية وضريبة الأعمال والسياسة الضريبية والضرائب الشخصية والمحاسبة الإدارية الإستراتيجية. مع روح تقديم تجربة طلابية استثنائية، سيعمل شاغل الوظيفة مع مدير الكلية وأعضاء هيئة التدريس في المملكة المتحدة عند الاقتضاء لضمان تقديم الوحدات بكفاءة وفعالية. سيكون مسؤولًا عن ضمان أن إدارة المناهج وأنشطة التعزيز تتوافق مع المعايير المطلوبة من هيئة الاعتماد الأكاديمي العمانية (OAAA) وتلك الخاصة بشركاء المملكة المتحدة - جامعة أستون.………. جامعة مسقط. أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. كلية الاعمال والادارة. اكاديميين.


للتعيين في رتبة محاضر، يشترط الحصول على مؤهل ماجستير في المحاسبة كحد أدنى إلى جانب خبرة سنتين في تدريس التعليم العالي (HE). بالنسبة لرتبة SL، مطلوب ما لا يقل عن درجة الدكتوراه في المحاسبة أو مجال ذي صلة وثيقة من جامعة معتمدة، ومقرها المملكة المتحدة بشكل مثالي ومعتمدة من AACSB، وملف بحثي جيد، وما لا يقل عن ثلاث سنوات من تدريس HE بعد الدكتوراه (بما في ذلك الماجستير. مستوى). يمكن اعتبار المرشحين الاستثنائيين الحاصلين على مؤهلات مهنية معترف بها وخبرات صناعية و/ أو مهنية كبيرة بما في ذلك خبرة خمس سنوات على الأقل في التدريس والبحث في التعليم العالي للحصول على رتبة محاضر أول. ستكون تجربة قطاع التعليم العالي في المملكة المتحدة و/ أو بيئات التعليم العالي العماني ودول مجلس التعاون الخليجي ميزة، وكذلك الروابط القوية مع الصناعة، والخبرة في السياق الدولي.………. جامعة مسقط. أعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. وظائف اعضاء هيئة التدريس. كلية الاعمال والادارة. اكاديميين.