الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

نشرة السبورة | جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مايو لـ"الموظفين" العاملين بالدولة.. التفاصيل الكاملة لمسابقة التربية والتعليم الجديدة لـ "28 تخصص".. السيسي وجه بزيادة الموازنة الجديدة للتخفيف عن المواطنين

الإثنين 24/أبريل/2023 - 05:58 م
نشرة موقع السبورة
نشرة موقع السبورة

نشرة السبورة | جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مايو لـ"الموظفين" العاملين بالدولة.. التفاصيل الكاملة لمسابقة التربية والتعليم الجديدة لـ "28 تخصص".. السيسي وجه بزيادة الموازنة الجديدة للتخفيف عن المواطنين


التفاصيل الكاملة لمسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة لـ "28 تخصص".. مستندات
 

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتعاقد مع 30000 وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية الأولى «الأول، الثاني، الثالث» للعام الدراسي 2023/2024 بجميع محافظات الجمهورية.


المالية: السيسي وجه بزيادة الموازنة الجديدة للتخفيف عن المواطنين
 

كشف وزير المالية، الدكتور محمد معيط، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد أمر برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية من ٣٥٨،٤ مليار جنيه إلى ٥٢٩،٧ مليار جنيه بنسبة زيادة ٤٨،٨٪؜ للتخفيف عن المواطنين في ظل الموجة التضخمية العالمية؛ بما يُمكِّن الدولة من التوسع في شبكة الحماية الاجتماعية الأكثر استهدافًا للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، على نحو يتكامل مع جهود الارتقاء بمستوى المعيشة.

رسميا.. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مايو لـ"الموظفين" العاملين بالدولة
 

تنشر “السبورة" جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مايو لـ"الموظفين" العاملين بالدولة

رسميا.. جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مايو لـ"الموظفين" العاملين بالدولة
وذلك ضمن جهود وزارة المالية نحو التيسير على العاملين بالدولة وكل الجهات الإدارية بالدولة، فقد تقرر صرف مستحقات العاملين وفقَا للمواعيد التالية:

 

عاجل.. التعليم تكشف حقيقة تعديل مواعيد امتحانات الترم الثاني
 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد من أنباء بشأن تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام 2022-2023 لجميع الصفوف الدراسية………… التعليم. مواعيد امتحانات الترم الثاني. امتحانات الترم الثاني. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني.


لا تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى
وكانت قد تداولت على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى أخبار عن تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل بسبب التوقيت الصيفى وتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة.………… التعليم. مواعيد امتحانات الترم الثاني. امتحانات الترم الثاني. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
تطبيق التوقيت الصيفي يوم الجمعة المقبل
وأكدت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، أنه لن يحدث أي تعديل في مواعيد بدء وانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعد تطبيق التوقيت الصيفي يوم الجمعة المقبل، حيث يتم تطبيق التوقيت الصيفى بدء من صباح يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 ابريل 2023.………… التعليم. مواعيد امتحانات الترم الثاني. امتحانات الترم الثاني. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني.