الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس في عدد من الكليات.. سجل هنا

الإثنين 24/أبريل/2023 - 06:27 م
جامعة أبوظبي
جامعة أبوظبي

تعلن جامعة أبوظبي عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس في عدد من الكليات وفقا لنص الإعلان التالي:

جامعة أبوظبي تقدم مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية

 

حيث تقدم جامعة أبوظبي مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية لكل من الأدوار الأكاديمية والإدارية في جميع مقراتنا في أبو ظبي والعين ودبي والظفرة بدءًا من المناصب المبتدئة، والتي تحظى بالتدريب والتطوير، وصولًا إلى مناصب على المستوى المهني للأفراد ممن يملكون العديد من سنوات من الخبرة في العمل. كما أننا نفخر باستقطاب أفضل المواهب في مجال التعليم من جميع أنحاء العالم.

جامعة أبوظبي تقدم وظائف الهيئة التدريسية

 

فرص لأعضاء هيئة التدريس المساعدين في كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي  

وظائف الهيئة الإدارية في جامعة أبوظبي  

عميد كلية القانون في جامعة أبوظبي  

مدرس جامعي في جامعة أبوظبي  

للمطالعة والتقديم اضغط هنا

 

وجامعة أبوظبي هي جامعة خاصة تتمتع بوجود أكثر من حرم جامعي لديها، وتلتزم بتهيئة بيئة تعليمية جاذبة وتقديم تعليم رفيع المستوى ومؤهلات دراسية تحظى بالاحترام والتقدير في شتى أنحاء العالم.

وفي سياق أخر بعث الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لتحرير سيناء……….. جامعة أسيوط. الرئيس السيسي. الاحتفال بالذكرى الـ 41 لتحرير سيناء. تحرير سيناء. ذكرى تحرير سيناء. الرئيس عبد الفتاح السيسي. القائد الأعلى للقوات المسلحة. رئيس الجمهورية. 

 

جامعة اسيوط تهنئ الرئيس السيسي

وجاء نصها: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يسعدنى بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء جامعة أسيوط، أن أتقدم لسيادتكم بأسمى آيات التهاني؛ مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق؛ بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لعيد تحرير سيناء الغالية، وعودتها إلى الوطن الأم مصر؛ هذه الذكرى الغالية ستظل دوما وأبدًا فخرًا  لنصر أكتوبر المجيد الذي قدم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداء للوطن، داعيًا الله أن يعيدها عليكم، وعلى مصرنا العزيزة، وشعبها الأبي بكل الخير واليمن والبركات".……….. جامعة أسيوط. الرئيس السيسي. الاحتفال بالذكرى الـ 41 لتحرير سيناء. تحرير سيناء. ذكرى تحرير سيناء. الرئيس عبد الفتاح السيسي. القائد الأعلى للقوات المسلحة. رئيس الجمهورية. 

 

وشهدت محافظة أسيوط، صباح اليوم الجمعة، إقامة شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، بساحة أرض الملاعب، بمشاركة كلا من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط.……….. جامعة أسيوط. الرئيس السيسي. الاحتفال بالذكرى الـ 41 لتحرير سيناء. تحرير سيناء. ذكرى تحرير سيناء. الرئيس عبد الفتاح السيسي. القائد الأعلى للقوات المسلحة. رئيس الجمهورية.