الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الكنيسة تكشف عن الحالة الصحية لـ"البابا تواضروس الثانى" خلال الساعات الأخير

الإثنين 24/أبريل/2023 - 11:51 م
البابا تواضروس
البابا تواضروس

أصدرت الكنيسة المصرية بيانا ردا على ما تم تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أنباء لا أساس لها من الصحة بخصوص الحالة الصحية البابا تواضروس الثانى خلال الساعات الأخيرة.

الكنيسة: البابا تواضروس الثانى بصحة جيدة ويمارس نشاطه الرعوي بشكل طبيعى

 

وردت الكنيسة على هذا الأمر في بيان رسمي، حيث ذكر القمص موسى المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن قداسة البابا بصحة جيدة ويمارس نشاطه الرعوي بشكل طبيعى.

الكنيسة: البابا تواضروس الثانى لديه ملف صحي بأحد مستشفيات أوروبا منذ 15 سنة

جدير بالذكر أن البابا تواضروس الثانى لديه ملف صحي بأحد مستشفيات أوروبا منذ 15 سنة، يجرى من خلاله المتابعات الدورية الروتينية.

 

واستقبل البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فى المقر البابوى بالقاهرة أمس، الآباء كهنة وخدام رابطة القدس بالقاهرة.

 

وقدم الأباء الكهنة وخدام رابطة القدس لقداسته النور المقدس، والذى أرسله الأنبا أنطونيوس مطران القدس والكرسى الأورشليمى والشرق الأدنى، لمصر للعام الثانى على التوالى.

 

وفي سياق أخر وصول عدد من المواطنين المصريين القادمين من دولة السودان إلى مطار شرق القاهرة وذلك عقب نجاح السلطات المصرية فى عملية إجلائهم.


وصول 5 آلاف مواطن بين مصريين وسودانيين وجنسيات أخرى من السودان

 

وكان ما يقرب من 5 آلاف مواطن بين مصريين وسودانيين وجنسيات أخرى، مروا عبر معبر أرقين علة الحدود مع السودان، فى ظل التسهيلات التى قدمتها الدولة المصرية، موضحا أن الدولة المصرية تقدم العديد من التسهيلات من أجل تسريع دخول المتواجدين فى المعبر. 
 

تقديم خدمات طبية وإنسانية لكل المتواجدين داخل المعبر الحدودي مع السودان

 

 

وتم تقديم خدمات طبية وإنسانية لكل المتواجدين داخل المعبر الحدودي مع السودان، وهناك عدد من السيارات فى الجانب الواقع في دولة السودان تتوقف فى ظل توقف العمل فى هذا المعبر وفق قرار الإدارة السودانية ومن ثم سوف يتم السماح بدخول السيارات عند فتحه.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد من أنباء بشأن تعديل مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام 2022-2023 لجميع الصفوف الدراسية………… التعليم. مواعيد امتحانات الترم الثاني. امتحانات الترم الثاني. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني. امتحانات الفصل الدراسي الثاني.