السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعات البيرمي والملك خالد وحمد بن خليفة تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 07:19 م
جامعة البيرمي
جامعة البيرمي

جامعات البيرمي والملك خالد وحمد بن خليفة  تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:

جامعة حمد بن خليفة القطرية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس


 

تعلن جامعة حمد بن خليفة القطرية عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:

 

Hamad Bin Khalifa University (HBKU)، a member of Qatar Foundation for Education، Science، and Community Development (QF)، was founded in 2010 to continue fulfilling QF’s vision of unlocking human potential. HBKU is a homegrown research and graduate studies University that acts as a catalyst for positive transformation in Qatar and the region while having a global impact.

جامعة حمد بن خليفة القطرية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس

 

The College of Public Policy (CPP) reflects the priority the university places on supporting and contributing to effective policy development that enhances public value nationally، regionally and globally. The College offers a dynamic research environment exploring policy challenges across a range of areas. This includes social، environmental، and developmental policy، public administration، higher education، food security، conflict and humanitarian response، and governance.

 

جامعة  البيرمي  بسلطنة عمان تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس
 

تعلن جامعة  البيرمي بدولة سلطنة عمان الشقيقة، عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة التقديم عبر الايميل المنشور داخل الاعلان…………… جامعة البريمي. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. سلطنة عمان. 

جامعة  البيرمي بسلطنة عمان تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس

الوظائف المطلوبة:

استاذ مساعد فى التمريض

استاذ مساعد فى الصحة والسلامة المهنية

جامعة  البيرمي بسلطنة عمان تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس
 

محاضر فى الصحة والسلامة المهنية…………… جامعة البريمي. اعضاء هيئة التدريس. وظائف اعضاء هيئة التدريس. وظيفتك عندنا. سلطنة عمان. 

جامعة البريمي بسلطنة عمان تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس
 

وعلى الراغبين فى التقديم على هذه الوظائف عن طريق ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكترونى التالى: [email protected]

جامعة البريمي بسلطنة عمان تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس
 

جامعة الملك خالد تعلن حاجتها لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم
https://www.alsbbora.info/426316

 

 

** وزير المالية يصدر قواعد تطبيق الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة


 

 

تعلن جامعة الملك خالد، بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الأكاديمية (رجال / نساء) على رتبتي (أستاذ مساعد) و(محاضر) بنظام العقود (دوام كامل) في مقر الجامعة الرئيسي بالقرعاء، وذلك وفقًا للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه………….. جامعة الملك خالد. المملكة العربية السعودية. أعضاء هيئة التدريس، وظيفتك عندنا. الوظائف الأكاديمية . وظائف أعضاء هيئة التدريس. 


الشروط العامة:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

2- أن يكون المتقدم لائقًا صحيًا.

3- أن يكون المتقدم قد حصل على جميع الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وألا تكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد أو المدمج ونحوها.

4- أن تكون المؤهلات العلمية الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية معادلة من وزارة التعليم.

 

5- أن تتحقق في المتقدم الشروط الخاصة المبينة لكل وظيفة، وضوابط تعيين أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم المعتمدة من مجلس الجامعة.
6- أن يتقن المتقدم المهارات العملية اللازمة لكل وظيفة وأن يكون لديه الإلمام الكامل بمتطلباتها.

7- أن يحمل المتقدم ما يثبت حصوله على درجة 6 في اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أو ما يعادلها من الاختبارات المعيارية الدولية المعتمدة خلال آخر خمس سنوات من وقت التقديم (ويستثنى من ذلك المتقدمون الحاصلون على آخر مؤهل علمي من جامعة تابعة لدولة ناطقة باللغة الإنجليزية).

 

8- أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية التي تجريها اللجان المختصة.

 

9- أن يقتصر التقديم على وظيفة واحدة وأن تستكمل جميع الوثائق المطلوبة على نظام التوظيف الإلكتروني أثناء فترة التقديم، وتستبعد الطلبات التي لا يتحقق فيها ذلك أو التي يثبت عدم صحة أيٍ من بياناتها.

10- تخضع الموافقة النهائية على التعيين لما يرد الجامعة من وزارة التعليم ومجلس شؤون الجامعات من تنظيمات متعلقة بإعادة هيكلة أقسام وكليات وتخصصات الجامعة.………….. جامعة الملك خالد. المملكة العربية السعودية. أعضاء هيئة التدريس، وظيفتك عندنا. الوظائف الأكاديمية . وظائف أعضاء هيئة التدريس. 

 

 


موعد التقديم:

- يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/10/10هـ الموافق 2023/04/30م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1444/10/13هـ الموافق 2023/05/03م.………….. جامعة الملك خالد. المملكة العربية السعودية. أعضاء هيئة التدريس، وظيفتك عندنا. الوظائف الأكاديمية . وظائف أعضاء هيئة التدريس. 


طريقة التقديم:

- من خلال الرابط التالي:
https://www.ewdifh.com/jobs/74821 ………….. جامعة الملك خالد. المملكة العربية السعودية. أعضاء هيئة التدريس، وظيفتك عندنا. الوظائف الأكاديمية . وظائف أعضاء هيئة التدريس. 

التخصصات المطلوبة