الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل.. الخميس المقبل أجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة

الثلاثاء 25/أبريل/2023 - 09:23 م
أجازة
أجازة

اصدر مجلس الوزراء  قرار من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، باعتبار بترحيل أجازة عيد العمال إلي يوم الخميس المقبل 4 مايو كأجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة بدلا من يوم الإثنين.

 أجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة

وأضاف مصدر مطلع في مجلس الوزراء في تصريح خاص لـ"السبورة"، أن الخميس المقبل سوف يوافق 4 مايو  سوف يكون أجازة عيد العمال وهو  أجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة

الخميس المقبل أجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة

 

 

وفي موضوع أخر قالت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كنترولات امتحانات الثانوية العامة، بالقطاعات الأربعة علي مستوي الجمهورية انتهت من طباعة أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لعام الدراسي 2022 - 2023.

الخميس المقبل أجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة

لا يتوفر وصف.

 

وأشارت المصادر، إلى أنه من المقرر أن تتسلم المديريات التعليمية أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2023، على أن يتم توزيعها على المدارس، حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها.

التعليم: سوف يحصل الطالب على رقم الجلوس من المدرسة

وأوضحت المصادر، أن الطالب سوف يحصل على رقم الجلوس من المدرسة المقيد بها وليست المدرسة التي سيؤدي فيها الامتحانات.

التعليم: سو نعلن رقام جلوس الطلاب إلكترونيا على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الوزارة سوف تعلن أرقام جلوس الطلاب إلكترونيا على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة https://moe-register.emis.gov.eg

 

وفي سياق أخر أصدر  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا وزاريًا رقم (٨١) بتاريخ ١٦/٤/٢٠٢٣ بترقية (٣٨٨٦) معلمًا بمختلف المحافظات………… رضا حجازى. وزير التربية والتعليم.  قرار وزاري. ترقية 3886 معلمًا. أعضاء هيئة التعليم. بدل الاعتماد. علاوة الترقية.

 

 

ونص القرار على أنه اعتبارا من تاريخ  ۲۰٢٣/١/١ يمنح أعضاء هيئة التعليم شاغلو وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الإخصائيين الاجتماعيين والإخصائيين النفسيين، وإخصائي التكنولوجيا، وأخصائي الصحافة والإعلام، وأمناء المكتبات الذين استوفوا البرامج التدريبية التي: تعقدها الأكاديمية المهنية للمعلمين – شهادة الصلاحية اللازمة للترقية إلى الوظيفة الأعلى طبقا لأحكام القانون رقم (١٥٥) لسنة ٢٠٠٧، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية، والبالغ عددهم (٣٨٨٦).………… رضا حجازى. وزير التربية والتعليم.  قرار وزاري. ترقية 3886 معلمًا. أعضاء هيئة التعليم. بدل الاعتماد. علاوة الترقية.