الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بدء امتحانات الترم الثانى للمواد غير المضافة للمجموع في محافظة الجيزة غدا

الجمعة 28/أبريل/2023 - 06:18 م
امتحانات
امتحانات

من المقرر أن تنطلق غد السبت امتحانات المواد "خارج المجموع والمستوى الرفيع والتربية الرياضية" لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثانى الثانوى بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام الدراسى 2022/2023.

 جداول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للمواد غير المضافة للمجموع في محافظة الجيزة

 

وجاءت جداول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للمواد "خارج المجموع والمستوى الرفيع والتربية الرياضية" الدور الأول "آخر العام" للعام الدراسى 2022 /2023 بتعليم الجيزة، على النحو التالى:

جداول امتحانات الصف الرابع الابتدائي في محافظة الجيزة

 

- الصف الرابع الابتدائي: يوم الإثنين الموافق 1 مايو 2023 امتحان المستوى الرفيع.

جداول امتحانات الصف الخامس الابتدائي في محافظة الجيزة

 

- الصف الخامس الابتدائي: يوم الإثنين الموافق 1 مايو 2023 امتحان المستوى الرفيع.

جداول امتحانات الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة

 

- الصف السادس الابتدائي: يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023 امتحان التربية الدينية، ويوم الأحد الموافق 30 أبريل امتحان المستوى الرفيع.

جداول امتحانات الصف  الأول الإعدادي في محافظة الجيزة

 

- الصف الأول الإعدادي: يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023 امتحان مادتي الحاسب الآلي والتربية الدينية، ويوم الإثنين الموافق 1 مايو 2023 امتحان المستوى الرفيع، ويوم الثلاثاء الموافق 2 مايو امتحان التربية الفنية، و(التربية الرياضية "خاصة بالسعيدية").

جداول امتحانات الصف  الثاني الإعدادي في محافظة الجيزة

 

- الصف الثاني الإعدادي: يوم السبت الموافق 29 أبريل 2023 امتحان مادتي الحاسب الآلي والتربية الدينية، ويوم الأحد الموافق 30 أبريل امتحان المستوى الرفيع، ويوم الأربعاء الموافق 3 مايو امتحان التربية الفنية، و(التربية الرياضية "خاص بالسعيدية").

 

وفي سياق أخر حصلت  مستشفى الأطفال بجامعة المنصورة،  على شهادة الجودة والاعتماد الدولي "الأيزو 9001"، من الشركة الإنجليزية للرقابة والجودة بالمملكة المتحدة  المانحة للشهادة.

وقيمت الشركة 56 إجراء عام للمستشفى منها ٤٠  إجراءا طبيا و١٣ إجراء جودة، و١٦ إجراء إداري.

وأكد الدكتور أشرف الشرقاوى مدير المستشفى، أن مستشفى الأطفال يعد أول مستشفى يحصل على شهادة الجودة من الشركة المانحة بمصر، 
مشيرا أن حصول المستشفى على شهادة الجودة نتيجة جهد جميع القطاعات الطبية والإدارات السابقة التي وضعت الخطط الاستراتيجية لتنفيذ رؤية الجامعة والتى تتوافق مع رؤية الجولة لتقديم الخدمات الطبية المتكاملة للأطفال بشكل متميز وطبقا لمعايير الجودة الطبية العالمية.

وأضاف أن المستشفى يستقبل حالات من كافة  محافظات الدلتا كما يستقبل حالات من دول عربية وأفريقية، كما يعتبر مستشفى الأطفال  أكبر كيان طبي متخصص لعلاج الأطفال في مصر يحصل على شهادة الأيزو 9001".