الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تكريم الفائزين بالمركز الأول فى مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير في "تعليم بورسعيد"

الثلاثاء 02/مايو/2023 - 11:57 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

قامت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد"تعليم بورسعيد"، اليوم الثلاثاء، بتكريم الطالبين الفائزين بالمركز الأول فى مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير .

ومن جانبها رحبت وكيل الوزارة “تعليم بورسعيد” بالطالبين معربة عن سعادتها بهذا الانجاز الكبير، مشيرة إلى أن مدارس بورسعيد  تحظى بوجود العديد من المواهب في كل المجالات مشيدة بجهود المشرفين على الطلاب ومساهمتهم الفعالة في صقل مواهبهم وصولا للتنافسية.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن الطالبة شهد عمرو نبيل جمعه المقيدة بمدرسة 23 ديسمبر الابتدائية  “تعليم بورسعيد” قد حققت أداءً متميزا بالمسابقة في فرع الرسم عن الفئة العمرية الأولى.

وأضافت وكيل الوزارة “تعليم بورسعيد” أن الطالب يحيى محمد عبد الرؤوف المقيد بمدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية قد حقق موهبة استثنائية بالمسابقة على مستوى الجمهورية في فرع الشعر عن الفئة العمرية الأولى.

وقدمت وكيل الوزارة “تعليم بورسعيد” شهادتي تقدير للطالبين تقديرا لانجازهما بحضور محمد عبد الرؤوف ولي أمر الطالب يحيى وإسراء الشافعي معلم التربية الفنية المشرف على الطالبة شهد، متمنية لهما دوام التقدم والرقي.

شهد عمرو نبيل الفائزة بالمركز الأول فى مسابقة المبدع الصغير
التلميذة شهد


 

وفي سياق أخر كرم اليوم الثلاثاء ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وهاني عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم في الدقهلية ٣٥ معلما ومعلمة من الفائزين في مبادرة ١٠٠٠ معلم بمدرسة الشهيد مصطفى الجوهرى التجريبية للغات تعبيرا عن فخرهما  بمستوى المعلمين   بمحافظة الدقهلية معربين عن سعادتهما بحصول الدقهلية على نصيب الأسد  فى مبادرة ١٠٠٠ قائد  .

ناصر شعبان: تم اختيار العناصر المتميزة  لتولى المناصب الإدارية 

 

 وقال ناصر شعبان إنه تم اختيار العناصر المتميزة  لتولى المناصب الإدارية لأن هناك اتجاه من الدولة لإعطاء الفرصة كاملة للشباب للتمكين فى المناصب الإدارية فى بعض القطاعات ومن بينها قطاع التعليم.

ناصر شعبان: بداية التقدم الإنجاز وبداية الإنجاز الإبداع 

 


وأكد ناصر شعبان فى كلمته على أن بداية التقدم الإنجاز وبداية الإنجاز الإبداع وبداية الإبداع التميز والانفراد بالأداء.


وكانت المبادرة بانتقاء ١٠٠٠ معلم ومعلمة من المتميزين فى التدريس على مستوىالجمهورية لتولى إدارة المدارس وتسكينهم فى وظيفة مدير مدرسة  وفى لفتة انسانية ابوية قيادية من شعبان كان حرصه الشديد على الاحتفال بابنائه ودعمهم قبل سفرهم إلى الكلية الحربية.